اخبار البحرين - "تحت رعاية سمو محافظ الجنوبية نادي البحرين للجولف ينظم البطولة السنوية للجولف" - شبكة سبق

الوطن البحرينية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الاخبار في البحرين اليوم حيث تحت رعاية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، ينظم نادي البحرين للجولف البطولة السنوية للجولف على كأس سموه، بمشاركة 86 لاعباً، وذلك يوم السبت 4 ديسمبر 2021م، حيث ستقام البطولة على ملعب نادي البحرين للجولف بمنطقة الحنينية بالرفاع.

وتأتي هذه البطولة ضمن حرص المحافظة على تنظيم ورعاية مختلف البرامج والمبادرات الرائدة ، والتي تهدف إلى دعم الأنشطة الرياضية والاجتماعية.

وستنطلق فعاليات البطولة والتي تشهد إقبالاً واسعاً من قبل المشاركين، حيث ستبدأ الجولة الأولى عند الساعة 6:20 من صباح يوم السبت ، وستكون مدة كل جولة أربع ساعات ونصف.

كما وسيكون يوم الأحد الموافق 5 ديسمبر ، اليوم الختامي للبطولة حيث سيقوم راعي البطولة سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية ، بتكريم اللاعبين الفائزين وتسليمهم الجوائز.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار البحرين - "تحت رعاية سمو محافظ الجنوبية نادي البحرين للجولف ينظم البطولة السنوية للجولف" - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن البحرينية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق