اخبار البحرين - بلدي الشمالية: سكن العزاب بلا حل ويمس بالهوية البحرينية - شبكة سبق

الوطن البحرينية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الاخبار في البحرين اليوم حيث سماهر سيف اليزل


- 120 مخالفة سكن مشارك أحيلت لـ"النيابة"

رفع مجلس بلدي الشمالية توصية لاجتماع اللجنة القانونية مع جهات الاختصاص، كما رفع خطابا للجهاز التنفيذي لمعرفة مستجدات قائمات العزاب بالمنطقة، وذلك لتنظيم عملية سكن العزاب في الأحياء السكنية والتي أصبحت قضية مؤرقة لما فيها من مساس بالهوية البحرينية.

وأوضح عدد من الأعضاء أن سكن العزاب بحاجة لحلول فورية، خصوصاً أن العمالة أصبحت تؤثر على المظهر العام للمدن والأحياء التي «غزوها»، مطالبين باستلام قائمات لأعدادهم في المحافظات التي يسكن فيها العزاب، داعين كافة الجهات للتعاون من أجل لتنظيم هذه العملية.

وأضافوا: «هناك الكثير من الشكاوى فبعضهم يمشون «سكارى» في الشوارع، ورغم أننا سجلنا عدة شكاوى إلا أن المشاكل مازالت قائمة، متسائلين عن إنذار صاحب السكن، للساكنين في البيوت الآيلة للسقوط.

بدوره، أكد رئيس وحدة الشؤون القانونية ببلدية المنطقة الشمالية حسين الجمري، أن هناك 120 شكوى قدمت للبلدية لمخالفة السكن المشترك، وتم تحويلها للنيابة لأخذ الإجراء، مشيراً إلى أنه يتم إخطار المخالفين، وأن هناك قائمات تحال للنيابة بسبب عدم تجاوبهم، مبيناً أن إجراء قطع الكهرباء لا يتخذ مباشرة بل بعد إخلاء السكن.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار البحرين - بلدي الشمالية: سكن العزاب بلا حل ويمس بالهوية البحرينية - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن البحرينية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق