اخبار البحرين - "البحرين الإسلامي" يفوز بجائزة "أفضل بنك إسلامي في مملكة البحرين'' - شبكة سبق

الوطن البحرينية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الاخبار في البحرين اليوم حيث حصد بنك البحرين الإسلامي (BisB) مؤخراً جائزة "أفضل بنك إسلامي في مملكة البحرين" وذلك خلال مراسم الإعلان عن جوائز مجلة (MEA Finance) التي أقيمت في الثالث من نوفمبر الجاري بفندق الريتز كارلتون JBR - الكائن في دبي. وتحتفي هذه الجوائز المرموقة بالإسهامات المحورية في القطاع المصرفي على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا، وتكريماً لجهود كل من المؤسسات المالية ومقدمي الحلول التقنية من الأفراد والمؤسسات، نظير اسهاماتهم الاستثنائية وريادتهم وتميزهم في تقديم خدمات ومنتجات مبتكرة ذات قيمة.

وقد تم اختيار الفائزين من المؤسسات المالية ومزودي الخدمات وتكريمهم ضمن فئات التميز استناداً على عدة عوامل رئيسية تشمل: طرح منتجات وخدمات استثنائية، التحول الرقمي، القدرة على الاستجابة الفاعلة للمتغيرات، إظهار مستوى متميز من الريادة والابتكار. ومن هذا المنطلق، تم تكريم بنك البحرين الإسلامي تقديراً لإنجازاته البارزة وعروضه وخدماته المالية والمصرفية المتميزة والمتوافقة مع الشريعة الإسلامية.

وعلى مدار العامين الماضيين، أطلق البنك أكشاك الخدمة الذاتية في جميع فروعه ومجمعاته المالية، وأتاح استخدامها على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع. كما دشن البنك أيضاً خدمته المصرفية المفتوحة الأولى من نوعها في القطاع، وذلك بالتعاون مع بوابة ترابط، ما أسهم في إتاحة الفرصة للزبائن بعرض وإدارة كافة حساباتهم المصرفية بكل سهولة باستخدام تطبيق رقمي واحد فقط وذلك منذ شهر يوليو من العام الجاري. وعلاوة على ذلك، كشف البنك النقاب عن فرعه الفريد من نوعه، "فرع بنك البحرين الإسلامي للابتكار" الكائن في الرفاع، حيث قام بتجديد الفرع السابق وتجديده بشكل يقدم نمطاً متجدداً ومختلفاً تمامًا يجمع بين الطريقة التقليدية لتخليص المعاملات المصرفية والأسلوب الحديث الذي يعتمد على إجراء المعاملات المصرفية عن طريق الأجهزة الرقمية المتكاملة في مكان واحد، هذا بالإضافة إلى احتواءه على مقهى "Roast" المحلي الذي فاز في مسابقة أطلقها البنك العام الماضي، كجزء من جهوده المستمرة بتقديم الدعم اللازم لرواد الأعمال المحليين وقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في البحرين.

كما أطلق البنك خدمات رقمية مبتكرة تسهدف الزبائن من فئة الشركات. و نجح في طرح العديد من البطاقات المخصصة للجيل الناشئ التي كان من أبرزها "بطاقة آركيد الإسلامي" مسبقة الدفع المخصصة لمحبي ألعاب الفيديو. كما كان من أحدث حلول البنك المبتكرة، منتج "رواد المستقبل"، الذي يعد حساباً للدفع غير النقدي مخصص للأطفال، يمنح أولياء الأمور إمكانية متابعة وإدارة مدفوعات أبنائهم وبناتهم، وذلك لتشجيع الناشئين على الإدارة المالية واكتساب الثقافة المالية في عمر مبكر، أما فيما يخص الوباء الذي لا زلنا نعاني من انتشاره، فقد عمد البنك لتبسيط وتيسير الإجراءات المصرفية لتتوافق مع ظروف الوباء.

وتعليقاُ على هذه المناسبة، صرح السيد حسان جرار الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الإسلامي قائلاً: "يسعدنا الفوز بهذه الجائزة المرموقة، التي تعكس إنجازاتنا البارزة وإسهاماتنا المتعددة في القطاع المصرفي رغم كل التحديات والعقبات التي يواجهها العالم بأسره أثر تبعات جائحة كورونا، حيث واصلنا العمل بكل جهد وعزم نحو تحقيق أهدافنا المنشودة المتمثلة في ريادة التطور الرقمي على مستوى القطاع المصرفي، وهذا ما جعلنا نسعى لاعتماد العديد من الابتكارات الرقمية المتميزة وتضمينها في صميم أعمالنا المؤسسية وخدماتنا المصرفية المطروحة. ونتطلع لمزيد من العطاء والانجاز انطلاقاً من الوعد الذي قطعناه للزبائن الكرام بتيسير تجربتهم المصرفية معنا على الدوام".


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار البحرين - "البحرين الإسلامي" يفوز بجائزة "أفضل بنك إسلامي في مملكة البحرين'' - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن البحرينية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق