اخبار البحرين - رئيس الشورى يُهنئ المغرب بذكرى الاستقلال - شبكة سبق

الوطن البحرينية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الاخبار في البحرين اليوم حيث بعث السيد علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى، برقيتي تهنئة إلى السيد النعم ميارة رئيس مجلس المستشارين، وإلى السيد راشيد الطالبي العلمي رئيس مجلس النواب بالمملكة المغربية الشقيقة، أعرب من خلالهما عن خالص التهاني وأطيب التبريكات لمعاليهما بمناسبة ذكرى يوم استقلال بلادهما.

ونوه رئيس مجلس الشورى بعمق الروابط والعلاقات الأخوية التي تجمع مملكة البحرين والمملكة المغربية الشقيقة، متمنياً للشعب المغربي الشقيق المزيد من التقدم والرفعة والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

كما بعث برقية تهنئة مماثلة إلى السيد مصطفى بنخيي سفير المملكة المغربية لدى مملكة البحرين، تقدم من خلالها بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة ذكرى استقلال لبلاده، داعياً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة عليه وعلى الشعب المغربي الشقيق بمزيد من التقدم والرخاء.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار البحرين - رئيس الشورى يُهنئ المغرب بذكرى الاستقلال - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن البحرينية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق