اخبار البحرين - وزير الإعلام يستقبل وفداً من أعضاء مشروع علاء الدين - شبكة سبق

الوطن البحرينية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الاخبار في البحرين اليوم حيث استقبل وزير الإعلام علي بن محمد الرميحي في مكتبه اليوم وفداً فرنسياً من مشروع علاء الدين بمناسبة زيارتهم لمملكة البحرين.

وخلال اللقاء، أشاد سعادة الوزير بالدور البارز الذي يقوم به مشروع علاء الدين بإشراف من منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (يونسكو) في نشر ثقافة التسامح والتعايش وإقامة جسور التواصل بين الثقافات والأديان.

وأكد سعادة الوزير دعم مملكة البحرين لكافة الجهود الهادفة لنشر قيم التسامح والتعايش السلمي، انطلاقاً من الرؤى الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، في نشر قيم الاعتدال والتسامح وثقافة السلام والحوار بين جميع الأديان والثقافات والحضارات.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار البحرين - وزير الإعلام يستقبل وفداً من أعضاء مشروع علاء الدين - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن البحرينية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق