اخبار البحرين - ناصر بن حمد: مؤتمر "أديبك 2021" منصة مثالية لمواصلة ازدهار مجال الطاقة - شبكة سبق

الوطن البحرينية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الاخبار في البحرين اليوم حيث شارك سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للنفط والغاز ش.م.ب. (م)، في انطلاق فعاليات معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول "أديبك" الذي أقيم في العاصمة الإماراتية أبوظبي بتنظيم من شركة أبوظبي الوطنية للمعارض برعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وبحضور سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن مملكة البحرين تحرص على الدوام على المشاركة في المؤتمرات الكبرى العالمية وفق رؤية وتوجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن معرض ومؤتمر "أديبك" يعتبر الحدث الأبرز لقطاع النفط والغاز عالميا ويجسد حرص دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة على إبراز التطور الكبير في هذا المجال وتبادل الخبرات بين مختلف دول العالم في مجالات النفط والغاز ويترجم دعم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن ما أفرزه افتتاح معرض ومؤتمر "أديبك" يؤكد المواضيع المهمة في مجال الطاقة ومستقبلها والمتغيرات التي تؤثر على هذه الصناعة المهمة والتي تخدم البلدان، مبيناً سموه إلى أن المؤتمر يعد فرصة مثالية للمساهمة في مواصلة الازدهار بهذه القطاعات الحيوية والمهمة ويسهم بتوفير حلول عملية لقطاع الطاقة لتداعيات تغير المناخ مع ضمان امدادات مستقرة وموثوقة ومنخفضة الكربون من الطاقة.

وأشاد سمو الشيخ سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالاهتمام الكبير الذي توليه دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في مواكبة كافة الجوانب المتعلقة بالنفط والغاز عبر هذا المؤتمر الكبير الذي يعزز مكانة دولة الإمارات وأبوظبي في الحوار العالمي حول الطاقة.

هذا وكان سموه قد وصل إلى أبوظبي للمشاركة في افتتاح فعاليات معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول "أديبك 2021".

وكان في مقدمة مستقبلي سموه، معالي الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير دولة في وزارة الخارجية والتعاون الدولي بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

الجدير ذكره أن معرض ومؤتمر "أديبك 2021" يعتبر منصة مثالية تتيح للخبراء تبادل الأفكار في جميع مجالات قطاع البترول والخروج بقرارات فاعلة فيما يتعلق بمستقبل القطاع، ويضم المؤتمر اكثر من 160 جلسة بمشاركة كبيرة جداً.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار البحرين - ناصر بن حمد: مؤتمر "أديبك 2021" منصة مثالية لمواصلة ازدهار مجال الطاقة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن البحرينية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق