اخبار البحرين - ناصر بن حمد: حريصون على تطوير العلاقات المميزة مع شركة "إيني" - شبكة سبق

الوطن البحرينية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الاخبار في البحرين اليوم حيث خلال اجتماع سموه مع مسئولي الشركة

أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للنفط والغاز ش.م.ب. (م) أن مملكة البحرين وفي إطار توجيهات ورؤية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه تحرص على الدوام في تطوير العلاقات المميزة مع مختلف القطاعات والشركات النفطية، مبيناً سموه إلى اهتمام ومساندة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

جاء ذلك خلال اجتماع سموه، مع السيد كلاوديو ديسكالزي الرئيس التنفيذي لشركة إيني الإيطالية والسيد اليساندرو بوليتي مدير العمليات التنفيذي بالشركة، بحضور أعضاء مجلس إدارة الشركة القابضة للنفط والغاز.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن الشركة القابضة للنفط والغاز تسعى دائماً لتحقيق الاستفادة المثلى من كافة العلاقات القائمة مع مختلف الشركات العالمية في النفط والغاز من أجل تسخير هذا المورد الحيوي ومواصلة خدمة التنمية وتعزيزها واستدامتها بما فيه خير الوطن والمواطن.

من جانبه، أعرب السيد كلاوديو ديسكالزي عن شكره وتقديره إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على جهود سموه البارزة في مواصلة التعاون وتحقيق كامل الأهداف بين الشركتين.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار البحرين - ناصر بن حمد: حريصون على تطوير العلاقات المميزة مع شركة "إيني" - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن البحرينية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق