اخبار البحرين - ناصر بن حمد يزور جناح البحرين في معرض "أديبك 2021" - شبكة سبق

الوطن البحرينية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الاخبار في البحرين اليوم حيث زار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للنفط والغاز ش.م.ب. (م)، معرض البحرين ضمن فعاليات معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول (أديبك 2021).

وتجول سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في أركان المعرض واطلع على محتوياته الخاصة بمجالات النفط والغاز والطاقة كما استمع سموه الى شرح مفصل عن أهمية المعرض والمشاركة البحرينية في فعاليات معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول والتي ستسلط الضوء على المنجزات التي حققتها المملكة في هذين المجالين بالإضافة الى المشروعات التطويرية التي تنتهجها المملكة للارتقاء بكافة مكونات منظومة العمل في قطاعي النفط والغاز.

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بما يحتويه معرض البحرين من أركان مختلفة والتي تبين أهمية الخطوات التي اتخذتها المملكة في سبيل تحقيق التطور المستمر لقطاع النفط والغاز مشيرا سموه الى أن تواجد البحرين في المعرض العالمي الكبير يمثل فرصة مثالية لعرض استراتيجية المملكة أمام الخبراء والمهتمين بهذين القطاعين وصناع القرار والخطوات التي اتخذتها في سبيل تطوير قطاعي النفط والغاز .


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار البحرين - ناصر بن حمد يزور جناح البحرين في معرض "أديبك 2021" - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن البحرينية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق