اخبار البحرين - لقاح بريطاني جديد ضد كورونا لا يحتاج لجرعات منشطة - شبكة سبق

الوطن البحرينية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الاخبار في البحرين اليوم حيث حصلت شركة بريطانية على الضوء الأخضر لبدء التجارب السريرية على نوع جديد من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا، لا يحتاج لجرعات منشطة.

وبحسب "سكاي نيوز" قالت شركة "إميرجكس" البريطانية المتخصصة في صنع اللقاحات، اليوم الاثنين، أنها تلقت الموافقة لبدء التجارب السريرية على اللقاح الذي يطلق عليه إسم CD8 + T-Cell مع مطلع يناير 2022.

وجرى تصميم اللقاح الجديد لكي يستهدف الخلايا التائية التي تقاوم العدوى، لكي تصبح قادرة على استئصال الخلايا المصابة بالعدوى.

ويتميز اللقاح، الذي يعطى عن طريق الحقن في الجلد، بأنه لا يحتاج إلى جرعة تعزيز إضافية، كما في حالة بقية اللقاحات، كما أنه يزود الجسم بمناعة قوية ضد فيروس كورونا والمتحورات المتفرعة عنه.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار البحرين - لقاح بريطاني جديد ضد كورونا لا يحتاج لجرعات منشطة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن البحرينية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق