اخبار البحرين - الرئيس التنفيذي لـ"لاتصال الوطني" يستقبل السفيرة التركية - شبكة سبق

الوطن البحرينية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الاخبار في البحرين اليوم حيث استقبل يوسف محمد البنخليل الرئيس التنفيذي لمركز الاتصال الوطني، ايسن تشاكيل سفيرة الجمهورية التركية لدى مملكة البحرين، بمناسبة تعيينها سفيرة لبلادها في البحرين.

وخلال اللقاء رحّب الرئيس التنفيذي لمركز الاتصال الوطني بالسفيرة التركية وهنّأها بمناسبة تعيينها في منصبها الجديد، متمنياً لها التوفيق والنجاح في مهامها الدبلوماسية بما يدعم تنمية العلاقات الثنائية بين مملكة البحرين والجمهورية التركية.

من جانبها، تقدّمت السفيرة التركية بخالص الشكر والتقدير إلى الرئيس التنفيذي لمركز الاتصال الوطني على استقبالها واهتمامه بتعزيز العلاقات الثنائية، معربةً عن اعتزازها بالعلاقات الطيبة التي تجمع بين البلدين الصديقين، ومتمنيّة لهذه العلاقات المزيد من التقدم والازدهار.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار البحرين - الرئيس التنفيذي لـ"لاتصال الوطني" يستقبل السفيرة التركية - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن البحرينية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق