اخبار البحرين - رئيسة جامعة البحرين تستقبل مسؤولين من الجامعة الخليجية - شبكة سبق

الوطن البحرينية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الاخبار في البحرين اليوم حيث استقبلت رئيسة جامعة البحرين الدكتورة جواهر بنت شاهين المضحكي، رئيس مجلس أمناء الجامعة الخليجية الأستاذة الدكتورة منى راشد الزياني، ونائب رئيس مجلس الإدارة بالجامعة الخليجية مهند العاني، ورئيس الجامعة الدكتور مهند المشهداني، في مكتبها في مقر جامعة البحرين في الصخير، وذلك يوم الأربعاء (3 نوفمبر 2021م).

وقدم مسؤولو الجامعة الخليجية التهنئة إلى رئيسة جامعة البحرين، لنيلها الثقة الملكية السامية لقيادة الجامعة الوطنية، راجين لها التوفيق والنجاح في مهمتها الجديدة، ومستذكرين النهج العلمي الذي أرسته د. المضحكي، إبان رئاستها لهيئة جودة التعليم والتدريب الذي استفاد منه التعليم بشكل عام، والتعليم الجامعي بشكل خاص، ونقله خطوات واسعة إلى الأمام.

ومن جانبها، أشادت د. المضحكي بالجهود التي يبذلها كل من مجلس أمناء الجامعة الخليجية، وإدارتها الأكاديمية، من أجل تقدم الجامعة، وقالت: "من الأهمية بمكان أن تتعاون جميع الجامعات في مملكة البحرين لمواصلة التقدم الذي بدأته الجامعات الخاصة منذ عشرين عاماً"، مشيرة إلى أن نشأة الجامعات الخاصة في المملكة واحدة من ثمار المشروع الإصلاحي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين، حفظه الله ورعاه.

وتناول اللقاء أهم برامج التطوير، والخطط الرامية للنهوض بالتعليم الجامعي، وخدمة المجتمع، والبحث العلمي، وإمكانيات التعاون فيما بينهما.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار البحرين - رئيسة جامعة البحرين تستقبل مسؤولين من الجامعة الخليجية - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن البحرينية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق