اخبار البحرين - وزير الخارجية يجتمع مع نظيره القبرصي - شبكة سبق

الوطن البحرينية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الاخبار في البحرين اليوم حيث اجتمع الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، في مدينة مراكش بالمملكة المغربية الشقيقة، اليوم، مع يوانيس كاسوليديس، وزير خارجية جمهورية قبرص الصديقة، وذلك على هامش الاجتماع الوزاري للدول الأعضاء في التحالف الدولي لمكافحة داعش.

تم خلال الاجتماع، بحث علاقات الصداقة الوثيقة التي تربط بين البلدين والشعبين الصديقين، وما تتميز به من نمو متسارع وتطور كبير، وسبل تعزيز التعاون الثنائي وتوسيع آفاقه في مختلف المجالات خدمة للمصالح المشتركة.

كما بحث الجانبان تطورات الأوضاع السياسية والأمنية الإقليمية والدولية، والجهود التي تبذل لتحقيق الأمن والسلم في الشرق الأوسط والقارة الأوروبية، بالإضافة إلى بحث القضايا ذات الاهتمام المشترك.

حضر الاجتماع، السفير خالد بن سلمان بن جبر المسلم، سفير مملكة البحرين لدى المملكة المغربية، والوفد المرافق لوزير الخارجية .


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار البحرين - وزير الخارجية يجتمع مع نظيره القبرصي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن البحرينية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق