اخبار البحرين - وزير التربية: 2854 طالب وطالبة سكلر في المدارس - شبكة سبق

الوطن البحرينية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الاخبار في البحرين اليوم حيث أكد وزير التربية والتعليم د. ماجد النعيمي حرص الوزارة على رعاية الطلبة المصابين بالسكلر، والذين يبلغ عددهم (2854) طالباً وطالبة من حاملي المرض ومن المصابين به، من خلال تأهيل المشرفين الاجتماعيين للتعامل الأمثل مع المرضى من الطلبة حال إصابتهم بنوبات المرض أثناء تواجدهم على مقاعد الدراسة، ومراعاتهم أثناء تقديم الامتحانات وفي الأعمال اليومية، وتقديم كافة أوجه الدعم لهم ومساندتهم لإكمال مسيرتهم التعليمية.

واستقبل الوزير، زكريا الكاظم الأمين العام لجمعية البحرين لرعاية مرضى السكلر، وآن ويلش النائب الأول لرئيس المنظمة الدولية لتضخيم صوت الخلية المنجلية، ومؤلفة كتاب (ألمٌ أقل: التعايش مع الألم، العثور على الفرح) الذي تطرقت فيه إلى تجربتها مع مرض فقر الدم المنجلي (السكلر)، وقدمت من خلاله نصائح إلى المصابين به وأفراد المجتمع حول أفضل الطرق للتعامل معه والعيش بدون ألم.

أهدى الوزير ويلش لوحة فنية من عمل الطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث تقوم الوزارة بشراء تلك اللوحات من الطلبة تكريماً لهم، كما يتم إهداؤها للمسئولين في المناسبات المتعددة.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار البحرين - وزير التربية: 2854 طالب وطالبة سكلر في المدارس - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن البحرينية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق