اخبار البحرين - "بذرة خير" يحصد المركز الأول في العمل التطوعي الطلابي - شبكة سبق

الوطن البحرينية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الاخبار في البحرين اليوم حيث حصد فريق "بذرة خير" بمدرسة الحد الثانوية للبنات المركز الأول في جائزة العمل التطوعي الطلابي التي نظمتها وزارة التربية والتعليم، وذلك عن دوره في إنتاج قصص بلغة برايل، بالتعاون مع الطالبة الكفيفة زينب عبدالمؤمن، في أول مشروع لهذا الفريق الهادف إلى دعم الطلبة من ذوي العزيمة والهمم.

وقالت مديرة المدرسة باسمة الصديقي إن الفريق قد ظفر بهذا المركز المشرف بعد أن قام بعرض الدعم الذي قدمه للطالبة الكفيفة، في اللغتين العربية والإنجليزية، إضافةً إلى دوره في تصميم الفيديوهات والمنشورات التي تشجع على التطوّع وتحفز عليه.

وأضافت أن الفريق قد ساعد زينب في هذا الإنجاز، من خلال قراءة كل طالبة من أفراده مجموعة من القصص لها، لتقوم بدورها بكتابتها بلغة برايل، لإثراء المكتبة المدرسية بالقصص المناسبة لفئة المكفوفين، بما انعكس بصورة إيجابية كبيرة على نفسيتها وحبها للمدرسة والدراسة والأنشطة الطلابية.

وأوضحت المعلمتان المشرفتان على الفريق ابتسام محمد عمر، وأمينة صالح، أن ولادة هذا الفريق قد جاءت بدافع نشر قيم العمل التطوعي وخدمة المجتمع والتكاتف والتعاون والتلاحم بين كافة الشرائح، واستثمار الطاقات الطلابية وتوجيهها بصورة نافعة، والتدريب على تحمّل المسؤولية.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار البحرين - "بذرة خير" يحصد المركز الأول في العمل التطوعي الطلابي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن البحرينية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق