اخبار البحرين - الأنصاري: الرسالة السامية خارطة طريق لصياغة قانون عصري للصحافة - شبكة سبق

الوطن البحرينية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الاخبار في البحرين اليوم حيث أشاد النائب أحمد يوسف بمضامين الرسالة السامية التي تفضل بها حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى، بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة.

وقال الأنصاري إن الرسالة السامية تمثل دعماً للصحافة الوطنية لتقوم بدورها الوطني المشهود ودعماً لحرية الرأي والكلمة المسؤولة، لافتاً إلى أن الرسالة السامية تعبر عن رؤية مستنيرة لدعم الصحافة والإعلام وخارطة طريق لصياغة قانون متطور يتناسب مع ما تشهده البحرين من عهد إصلاحي وحرية مسؤولة.

وأكد أن الصحافة الوطنية ساهمت بشكل كبير مع الفريق الوطني لمواجهة جائحة فيروس كورونا وذلك من خلال إبراز الجهود الوطنية التي يعمل عليها الفريق الوطني ونشر المعلومات الصحيحة والموثوقة من مصادرها، وهذا ما ساهم في سرعة تجاوز الجائحة والوصول إلى مرحلة التعافي.

وأوضح أن الصحافة الوطنية تقوم بدور كبير ودعم لعمل السلطة التشريعية ونقل العمل التشريعي وإبرازه بكل دقة واحترافية، مشدداً على أن لجنة الخدمات تعمل على أن يكون قانون الصحافة الجديد يحقق تطلعات الجسم الصحفي ويتوافق مع الرؤية السامية للعمل الإعلامي والصحفي.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار البحرين - الأنصاري: الرسالة السامية خارطة طريق لصياغة قانون عصري للصحافة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن البحرينية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق