اخبار البحرين - جموع المصلين يؤدون صلاة العيد بمصليات العيد والجوامع والمساجد - شبكة سبق

الوطن البحرينية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الاخبار في البحرين اليوم حيث أدى جموع المصلين من المواطنين والمقيمين، اليوم الاثنين، صلاة عيد الفطر المبارك في مصليات العيد والجوامع والمساجد، إحياءً لسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم، في إقامة صلاة العيد في مصلى الأعياد.

واستقبلت المصليات والجوامع والمساجد المخصصة في مملكة البحرين المصلين من المواطنين والمقيمين لإقامة صلاة عيد الفطر المبارك، حيث ارتفعت التكبيرات وسط مشاعر من الفرح.

ودعا خطباء العيد المصلون إلى الاستفادة من الثمار العظيمة لشهر رمضان المبارك، وتكريس الالتزام بقيم الإسلام العظيمة وإشاعة السلام والحياة الطيبة.

وابتهل الخطباء بالدعاء إلى الله عز وجل أن يحفظ حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وأن يديم على مملكة البحرين وشعبها الأمن والأمان.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار البحرين - جموع المصلين يؤدون صلاة العيد بمصليات العيد والجوامع والمساجد - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن البحرينية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق