اخبار البحرين - فاطمة العلوي تحصد جائزة المليونير لبنك الإثمار - شبكة سبق

الوطن البحرينية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الاخبار في البحرين اليوم حيث قام بنك الإثمار، بنك التجزئة الإسلامي الذي يتخذ من البحرين مقراً له، بتقديم الجائزة الكبرى وقدرها مليون دولار أمريكي إلى فاطمة العلوي وهي أم بحرينية لابنتين، حيث ربحت العلوي جائزة شهر ديسمبر لحساب ثمار.

وقد عقد السحب عن بعد في المقر الرئيسي للبنك في برج السيف تحت إشراف وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وكذلك المراقبين الخاريجيين BDO البحرين والمراقبين الداخليين للبنك.

وقال نائب الرئيس التنفيذي في بنك الإثمار السيد عبدالحكيم المطوع: "بالنيابة عن بنك الإثمار، أتقدم بخالص التهاني لفاطمة وعائلتها. ويسعدنا أننا تمكنا من ادخال البهجة والسعادة على العديد من العائلات في البحرين. إن حساب ثمار لم يعد فقط مصمم لتشجيع الأفراد على اتباع سلوك يتسم بالمسئولية المالية من خلال إعطاء المزيد من المكافآت على الادخار، ولكن يمكن للجوائز التي يقدمها البنك أن تغير حياة الرابحين".

ومن جانبها، قالت فاطمة: "إن السبب الرئيسي لتعاملي مع بنك الإثمار على مدار الخمسة عشر عاماً الماضية هو تميز خدمة العملاء بتعاملهم مع العملاء بطريقة لطيفة وودية، خاصة أن موظفي الفروع يتميزون بحسن المعاملة والمساعدة وهم شديدي اليقظة والتركيز ودائماً متواجدين عندما أحتاج إلى أي مساعدة".

وأضافت فاطمة: "عندما تلقيت اتصالاً من نائب الرئيس التنفيذي للبنك، شعرت بسعادة غامرة بترحيبه وإبلاغي بهذا الخبر الجميل. وقد كانت هذه المكالمة الهاتفية بمثابة مفاجئة سارة لي خاصة أنني لم أكن أتوقعها مطلقاً. أحمد الله سبحانه وتعالى، فهذه نعمة وفضل من نعم الله علينا. وسوف أقوم باستثمار هذه الجائزة في مستقبل بناتي وأود أن أشكر بنك الإثمار لمنحي فرصة كبيرة لربح هذه الجائزة من سحوبات ثمار".

وأوضح السيد المطوع قائلاً: "نسعى دائماً في بنك الإثمار لتطوير خدماتنا ومكافأة العملاء المخلصين. ويقدم حساب ثمار أكبر عدد من فرص الفوز مقارنة بغيره من المنتجات في البحرين، ليصبح حساب ثمار من البرامج التي تقدم أكبر عدد من الجوائز في مملكة البحرين. وهذا يعد حافزاً إضافياً للمدخرين. إلى جانب ذلك، فإن هذه الجوائز التي قد تغير حياة الأفراد يمكن ربحها بادخار 30 ديناراً بحرينياً فقط كحد أدنى".

الجدير بالذكر أن حساب ثمار قدم خلال عام 2021 ما مجموعه 2،271 جائزة، وهو أكبر عدد من الجوائز يقدمه أي بنك في البحرين. وقد قدم البنك للعملاء فرص لربح الجائزة الكبرى وقيمتها مليون دولار أمريكي، وستة جوائز ربع سنوية قيمة كل منها 100،000 دولار أمريكي، بالإضافة إلى العديد من الجوائز النقدية طوال العام.

يمكن للعملاء فتح حساب ثمار مباشرة وبشكل فوري من هواتفهم النقالة دون الحاجة لزيارة أي فرع، حيث يمكن للمواطنين والمقيمين غير البحرينيين فتح حساب جديد بكل آمان وخلال بضع دقائق عبر تحميل تطبيق بنك الإثمار للهاتف النقال.

إن حساب ثمار هو حساب ادخار قائم على الجوائز، قام بنك الإثمار بإطلاقه لتشجيع عملائه على الادخار، حيث تم تصميمه من أجل مساعدة العملاء على الادخار بأسلوب يتسم بالمسئولية عبر تقديم جوائز نقدية ومعدلات أرباح متوقعة.

ويتأهل عملاء ثمار للدخول في السحب عند الاحتفاظ بمبلغ 30 ديناراً بحرينياً في حساب ثمار كحد أدنى. وكلما ادخر العملاء أكثر مع احتفاظهم لمدة أطول بمبلغ 30 ديناراً بحرينياً ومضاعفاته، كلما زادت فرصهم للربح.

يمكن للعملاء الاطلاع على قائمة الرابحين بزيارة الموقع الإلكتروني للبنك على: www.ithmaarbank.com/ar/thimaar


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار البحرين - فاطمة العلوي تحصد جائزة المليونير لبنك الإثمار - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن البحرينية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق