اخبار البحرين - أمانة العاصمة تهدم مبنى جرداب المتأثر بتساقط الأمطار - شبكة سبق

الوطن البحرينية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الاخبار في البحرين اليوم حيث قامت أمانة العاصمة بهدم المبنى القديم الذي تهاوى في منطقة جرداب بسبب تاثره بتساقط الأمطار التي هطلت على المملكة الإسبوع الماضي.

وقد اتخذت أمانة العاصمة قرار الإخلاء الفوري لمبنى جرداب بعد معاينتة ميدانيا والتاكد من المعايير الفنية التي تحدد سلامته الإنشائية ومدى تشكيله خطورة على ارواح القاطنين والمقيمين وممتلكاتهم بالمنطقة، حيث تبين وجود التشققات والتصدعات العميقة في الهيكل الانشائي وضعف حاله الاسقف والارضات وهشاشة بنية التربة ومدى تماسكها اسفل العقار وفي محيطه والتي تستدعي هدم العقار بالسرعة الممكنة.

وبدعم كريم من أحد المقاولين ومكتب هندسي في صورة عكست اسمى صور للتلاحم والعطاء بين افراد المجتمع البحريني، قامت أمانة العاصمة بالتنسيق مع كافة الجهات والإدارات الحكومية ذات العلاقة ووضع خطة لعملية هدم المبنى الذي يتكون من 4 طوابق.

وبعد استيفاء كافة الإجراءات الإدارية والقانونية اللازمة تمت عملية هدم مبنى درداب بشكل كلي بنجاح وإزالة كافة الانقاض.

وتدعو أمانة العاصمة أصحاب العقارات والملاك إلى المبادرة بسرعة هدم او اصلاح الأجزاء الخطرة التي تظهر على المبنى فوراً وذلك تفادياً لتساقطها وما يترتب عليها من مسائلة قانونية، وأضافت انها مستمرة في جهودها للحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين والممتلكات من خلال تكثيف زياراتها وجولاتها الميدانية لحصر البيوت الخطرة واتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية إزاءها.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار البحرين - أمانة العاصمة تهدم مبنى جرداب المتأثر بتساقط الأمطار - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن البحرينية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق