اخبار البحرين - شيماء الحامد رئيسـًا تنفيذيـًا للعمليات التجارية في شركة"بي نت" - شبكة سبق

الوطن البحرينية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الاخبار في البحرين اليوم حيث أعلنت شركة بي نت، الشركة الوطنية المسؤولة عن البنية التحتية للاتصالات في مملكة البحرين، عن تعيين السيدة شيماء الحامد رئيسـًا تنفيذيـًا للعمليات التجارية في بي نت.

تتمتع شيماء الحامد بخبرة واسعة تمتد لأكثر من سبعة عشر عامًا شغلت خلالها العديد من المناصب البارزة في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات وإدارة التقنيات الإعلامية.

وتحمل شيماء درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ستراثكلايد، كما وأنها حاصله على درجة بكالوريوس علوم الحاسوب من جامعة البحرين، بالإضافة إلى العديد من الشهادات الأخرى في مجالات القيادة والإدارة والتكنولوجيا.

وفي تعليقه على ذلك قال الرئيس التنفيذي لشركة بي نت، أحمد جابر الدوسري: "يأتي تعيين شيماء الحامد كرئيس تنفيذي للعمليات التجارية في بي نت في إطار استقطاب الشركة للكفاءات والقيادات الوطنية المتميزة في قطاع الاتصالات، ودعماً لخطة الشركة في تمكين المرأة البحرينية من شغل مناصب قيادية".

كما ورحب أحمد الدوسري وبالنيابة عن أعضاء الإدارة التنفيذية بتعيين السيدة شيماء متطلعاً للعمل بجانبها ومؤكداً على تقديم الدعم لجميع أعضاء الإدارة التنفيذية لتحقيق أهداف الشركة وفقاً لخطتها الاستراتيجية.

ومن جانبها صرحت شيماء الحامد قائلة: "أود أن أعرب عن خلص الامتنان والتقدير لمجلس الإدارة والرئيس التنفيذي على ثقتهم، وأتطلع إلى العمل عن كثب مع جميع منتسبي الشركة لتحقيق المزيد من النجاح من خلال ترجمة شغفي بالتحول الرقمي الى إنجازات على أرض الواقع، دعماً للأهداف الوطنية للشركة".


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار البحرين - شيماء الحامد رئيسـًا تنفيذيـًا للعمليات التجارية في شركة"بي نت" - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن البحرينية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق