حواء - «علشان ما تتخنش».. تعرف على السعرات الحرارية للكحك والبسكوت - شبكة سبق

المصري اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الموضوعات التي تهم المرأة في قسم حواء حيث بالتزامن مع أيام عيد الفطر المبارك، يتخوف عدد من الناس من تناول حلوى العيد المتمثلة في الكحك والبسكويت، تخوفًا من زيادة الوزن، نظرًا لما تحتويه هذه الحلوي على سعرات حرارية مرتفعة، خاصة إذا كان الشخص يعاني من السمنة أو يتبع نظام غذائي «دايت»، كما يتخوف أخرون من حلوى عيد الفطر لما قد تسببه من عسر هضم.

أخبار متعلقة

تحتوى قطعة الكحكة الواحد على ما بين 200 إلى 300 سعر حراري باختلاف الحشو.

كحكة سادة (70 جراما) تحتوي على 185 سعرًا حراريًا..

قطعة الكحك بالمكسرات 220 سعرًا حراريًا.

قطعة الكحك بالتمر 240 سعرًا حراريًا

قطعة كحك بالملبن: من 220 إلى 240 سعرا حراريا.

الإقبال علي شراء كحك العيد بالإسكندرية

شريحة البسكويت تحتوي 80 سعرًا حراريًا.

قطعة البيتي فور تحتوي ما بين 150 إلى 200 سعر حراري حسب إذا كان بالشيكولاتة أو احتوى على المكسرات

قطعة الغُريبة تحتوي ما بين 150 إلى 200 سعر حراري.

الإقبال علي شراء كحك العيد بالإسكندرية

وتعد تلك السعرات كبيرة نسبياً للقطعة الواحدة خاصة وأن متوسط السعرات الحرارية التي يجب أن يتناولها الشخص، خلال اليوم تتراوح بين 1600 سعرة و2500 سعرة حرارية.

وتكمن مخاطر حلوى عيد الفطر المبارك في احتوائها على كميات كبيرة من السكر والدهون، وبالتالى قد تؤدي إلى زيادة في الوزن، خاصة إذا تم تناولها بكميات كبيرة.

لذا ينصح الأطباء بتناول حلوى عيد الفطر بكميات محدودة خاصة للأشخاص الذين يعانون من السمنة، ويتبعون نظام غذائي للتخسيس، لمنع زيادة الوزن.

كما أن هذه الحلوى تحتوي على كميات كبيرة من الدهون مما يسبب عسر هضم، لذا ينصح الأطباء بشرب كمية كبيرة من المياه، ينصح بتناول على الأقل ٢ لتر بشكل يومي لأن الماء يساعد على الهضم بشكل جيد، كما ينصح الأطباء بتناول المشروبات الساخنة التي تساعد على هضم الطعام جيداً.

الإقبال علي شراء كحك العيد بالأقصر

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر حواء - «علشان ما تتخنش».. تعرف على السعرات الحرارية للكحك والبسكوت - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو المصري اليوم
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق