اخبار التكنولوجيا - تيك توك يُطلق نظاماً جديداً يتقاسم فيه الأرباح مع صناع المحتوى

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار التكنولوجيا حيث يقدم تطبيق تيك توك طريقة جديدة لجذب المعلنين إلى نظامه الأساسي من خلال منحهم القدرة على عرض محتوى علاماتهم التجارية بجانب أفضل مقاطع الفيديو على TikTok قبل عرض NewFronts للمعلنين، أعلنت شركة TikTok عن إطلاق TikTok Pulse، وهو حل إعلاني سياقي جديد يضمن وضع إعلانات العلامات التجارية بجوار أعلى 4٪ من جميع مقاطع الفيديو على TikTok. والجدير بالذكر أن الحل سيكون أيضًا أول منتج إعلاني يتضمن مشاركة أرباح مع صناع المحتوى.

وقالت الشركة إن المبدعين والناشرين الذين لديهم ما لا يقل عن 100000 متابع على TikTok سيكونون مؤهلين لبرنامج مشاركة الإيرادات خلال المرحلة الأولى من برنامج TikTok Pulse. قالت إدارة التطبيق أيضًا إنه سيكون هناك تقسيم بنسبة 50/50 لأرباح الإعلانات مع المبدعين وسيتم إطلاق برنامج Pulse للمعلنين الأمريكيين في يونيو 2022 مع وجود أسواق إضافية لمتابعة الخريف، كما قيل في وسائل الإعلام ولم يذكر TikTok عدد المبدعين الذين سيوافقون بالفعل على البرنامج في المراحل المبكرة، ولكن على المدى الطويل، يمكن أن تساعد هذه الخطوة TikTok في جذب المزيد من المبدعين إلى تطبيق الفيديو الاجتماعي الخاص بها، بعد استثماراتها السابقة في تحقيق الدخل من منشئي المحتوى.

وفي ديسمبر الماضي، أطلقت TikTok بوابة "Creator Next" على الإنترنت حيث نظمت جميع الأدوات التي يمكن للمبدعين استخدامها لكسب المال من التطبيق في مكان واحد. هنا، يمكن لمنشئي المحتوى التعرف على كيفية قبول الهدايا والمدفوعات الافتراضية من المعجبين الذين يشاهدون مقاطع الفيديو الخاصة بهم ومحتوى TikTok LIVE الخاص بهم، كما يمكنهم أيضًا التقدم إلى Creator Marketplace للتواصل مع العلامات التجارية للمحتوى المدعوم إذا كان لديهم ما لا يقل عن 10000 متابع لا يقتصر البرنامج الجديد على مساعدة المبدعين فقط، يتعلق الأمر أيضًا بضمان توفير بيئة أكثر "أمانًا للعلامة التجارية" للمعلنين لمحتواهم، على غرار شيء مثل برنامج شركاء YouTube (YPP).

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

إنستغرام تُنافس تطبيق تيك توك بميزة جديدة

عطل فني مفاجئ يضرب تطبيق "تيك توك" في عدد من دول العالم

arabstoday

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار التكنولوجيا - تيك توك يُطلق نظاماً جديداً يتقاسم فيه الأرباح مع صناع المحتوى أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو العرب اليوم
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق