اخبار التكنولوجيا - "تويتر" يعمل على ميزة جديدة للأشخاص الذين يرغبون فى نشر محتوى طويل

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ننشر لكم اخر اخبار التكنولوجيا حيث لندن -العرب اليوم

 لأكثر من عقد من الزمان، اشتهر موقع تويتر بكونه نظامًا أساسيًا للتدوين المصغر مع حد محدود من الأحرف، حيث بدأت بـ 140 حرفًا وبعد بضع سنوات ضاعفتها إلى 280 حرفًا، ومع ذلك ، قد تتغير الأمور قريبًا بمجرد ظهور ميزة جديدة قيد التطوير يطلق عليها اسم تويتر article، ما يشير إلى أن تغييرًا جذريًا قد يأتي على تويتر قريبًا.
 
ووجدت جين مانشون وونج، باحثة أمنية معروفة، ميزة جديدة تُعرف باسم Twitter Article، وكما يوحي الاسم، ستدعم الميزة القادمة المنشورات الطويلة ، تمامًا مثل المقالات التي تقرأها على الإنترنت، ومع ذلك لا نعرف عدد الكلمات المسموح به لمقالة تويتر حتى الآن.
 
وستسمح الميزة للمستخدمين بإضافة رؤوس وتنسيق نص، وعلاوة على ذلك ، سيتمكن المستخدمون أيضًا من إضافة الصور وملفات GIF ومقاطع الفيديو والتغريدات بين مقالاتهم ، ولكن هناك حدًا لذلك ؛ يمكنك فقط إضافة فيديو واحد و GIF ، وأربع صور كحد أقصى في مقال على تويتر، وأيضًا ، هناك "وضع التركيز" الذي يخفي الأشرطة الجانبية ويوسع الملحن إلى ملء الشاشة.
 
ويبدو أن ميزة تويتر الجديدة مستوحاة من Facebook Notes ، وهي ميزة ميتة الآن تدعم المنشورات الطويلة على Facebook، وقد شاركت Wong بعض لقطات الشاشة لقائمة وخيارات البوب ​​حيث يشار إلى الميزة باسم Notes.
 
لكن لا نعرف متى ستتاح هذه الميزة، ولكن قد يتم إسقاطها أولاً لمختبري الإصدار التجريبي وربما يتم طرحها بعد ذلك لجمهور أوسع في إصدار مستقر.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

 

 

arabstoday

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار التكنولوجيا - "تويتر" يعمل على ميزة جديدة للأشخاص الذين يرغبون فى نشر محتوى طويل أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو العرب اليوم
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق