اخبار الرياضة.. كيير يغيب عن صفوف ميلان لـ 6 أشهر - شبكة سبق

في الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الرياضة حيث أعلن ميلان غياب مدافعه الدنماركي سيمون كيير لمدة 6 أشهر، وذلك بعد إصابته في الرباط الصليبي لركبته اليسرى وخضوعه للجراحة.

وتعرض كيير للإصابة خلال مباراة فريقه ضد جنوى والتي انتهت بفوز الروسونيري 3-0، حيث خرج منقولا خلال الشوط الأول من المباراة.

وكشف النادي عن طبيعة الإصابة وفترة غياب المدافع البالغ من العمر 32 عاما، وذلك في بيان رسمي أعلن خلاله نجاح العملية الجراحية التي خضع لها.

وبينما طمأن البيان جماهير ميلان بشأن الحالة النفسية والمعنوية للاعب، إلا أن الغياب لستة أشهر يعني عدم لحاقه بما تبقى من فعاليات الموسم الحالي 2021-2022.

أيضا كشف ستيفانو بيولي مدرب ميلان عن إمكانية أن يجد نفسه مضطرا للبحث عن مدافع جديد في سوق الشتاء بشهر يناير، وذلك لتعويض غياب الدنماركي الذي كان عنصرا هاما للغاية في صفوف الفريق منذ انضمامه في يناير 2020.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار الرياضة.. كيير يغيب عن صفوف ميلان لـ 6 أشهر - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الجول
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق