سبورت - مدرب وولفرهامبتون السابق: محمد صلاح أفضل وأهم لاعب في العالم حاليا - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أكد ديف جونز مدرب نادي وولفرهامبتون السابق، أنه يعرف محمد صلاح نجم ليفربول بصورة شخصية، لأنه يقيم في نفس المدينة «ليفربول».

إطلاق أول مركز إنجليزي لتطوير اللاعبين

وأوضح أنه يراه أفضل لاعب في العالم خلال الوقت الحالي، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق أول مركز إنجليزي لتطوير اللاعبين وفقا لطريقة الأركان الأربعة أو فور كورنرز لتغيير طرق تطوير الناشئين في مصر والمنطقة العربية.

ورد ديف جونز خلال المؤتمر الصحفي، على سؤال حول رأيه في احتلال محمد صلاح للمركز السابع في ترتيب جائزة الكرة الذهبية «البالون دور»، وقال مازحاً: «محمد صلاح ليس لاعباً جيداً بالنسبة لي لإنني أنتمى ومرتبط بفريق إيفرتون وأحبهم، وهم غريم ليفربول التقليدي، حيث أعيش في نفس المدينة».

وأضاف: «أعرف محمد صلاح بشكل شخصي، وهو أفضل وأهم لاعب في العالم حالياً، ما يقدمه خلال الفترة الأخيرة واستمراريته على مستواه الرائع».

وأوضح: «لا نريد التركيز على محمد صلاح خلال تطوير اللاعبين الناشئين، لأن ذلك قد يؤدي إلى بعض المشاكل، ولا نريد بيع الوهم، وأننا سوف نصنع محمد صلاح جديد عبر خطة التطوير من خلال مركز فور كورنرز».

ديف جونز: نسعى لتطوير المواهب المصرية وليس رسالتنا صنع لاعبين أفضل من صلاح

وأتم حديثه قائلاً: «سوف نطور المواهب المصرية الصغيرة، بالتعاون مع كافة الخبراء الموجودين في مشروعنا الجديد، ونحاول عمل نظام كي نصل لأقصى نتيجة ممكنة، ونكون لاعبين يمكن يكونوا أفضل من محمد صلاح، لكن هذه ليست رسالتنا، بل دورنا هو التطوير من كافة الجوانب البدنية والفنية والنفسية».

4116232861638550302.jpg

                ديف جونز مدرب نادي وولفرهامبتون السابق

ويتربع محمد صلاح على عرش صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 13 هدفاً، حيث يأمل في الفوز بجائزة هداف البريميرليج للمرة الثالثة في مسيرته الاحترافية.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - مدرب وولفرهامبتون السابق: محمد صلاح أفضل وأهم لاعب في العالم حاليا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق