رياضة - لاعبو سموحة يحصلون على الجرعة الثانية من لقاح كورونا - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث حصل لاعبو الفريق الكروى الأول بنادى سموحة على الجرعة الثانية من لقاح كورنا بمقر النادى. ونجح الجهاز الطبى فى إجراء اتصالات مكثفة مع مسئولى وزراة الصحة لمنح اللاعبين الجرعة تحت الإشراف الطبى بمقر النادى بسموحة.

 

ومنح أحمد سامى المدير الفني للفريق اللاعبين راحة عقب التطعيم للاطمئنان عليهم، وفاز فريق سموحة على سبورتنج برباعيه نظيفه على سبورتنج بمقر النادى بسموحه.

 

وأجرى وليد عرفات رئيس النادى اتصالا هاتفيا بأحمد سامى المدير الفنى للاطمئنان على اللاعبين.

 

وكان فريق سموحة فاز على سبورتنج برباعية نظيفة فى المباراة الودية التي جمعتهما منذ قليل على ملاعب النادى بسموحة. أحرز أهداف سموحة كل من سيلا وعبد الكبير الوادي وصديق أوجولا وأحمد جمال، وشارك جميع اللاعبين خلال شوطى المباراة للوقوف على المستوى الفنى والبدنى للاعبين ومدى الاستفادة من التدريبات السابقة؟

 

من جهته قال أحمد سامى المدير الفنى لسموحة، سعيد بالتزام اللاعبين وتنفيذ جميع التعليمات، وكذلك الإيجابية على المرمى فى ودية سبورتنج وظهوره بشكل جيد طوال المباراة.

 

ومنح سامى اللاعبين 48 ساعة راحة عقب ودية سبورتنج، على أن يعود الفريق للتدريبات الاثنين المقبل للاستعداد لمباراه الاسماعيلى ضمن مباريات الاسبوع السابع والمقرر لها 21 ديسمبر الجارى على استاد الإسكندرية.

 


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - لاعبو سموحة يحصلون على الجرعة الثانية من لقاح كورونا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق