سبورت - «كيروش» يصحح أخطاء المنتخب قبل مواجهة السودان ويهدد المقصرين - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يختتم اليوم المنتخب الوطني تدريباته استعداداً لمواجهة نظيره السودان في المباراة المحدد لها في السادسة مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية لمرحلة دور المجموعات لبطولة كأس العرب المقامة في قطر حتى الثامن عشر من ديسمبر الجاري، ومن المنتظر أن يكون مران المنتخب الأخير، السابق على المباراة مفتوحاً لمدة 15 دقيقة أمام وسائل الإعلام ويسبقه مؤتمر صحفي للبرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، وأحمد حجازي نجم الفريق.

وحرص البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، على عقد جلسات مطولة مع المهاجمين وصناع الألعاب الموجودين بقائمة الفراعنة المشاركة في بطولة كأس العرب والتي تستمر منافستها في قطر حتى الثامن عشر من ديسمبر الجاري، من أجل علاج ظاهرة إهدار الفرص السهلة أمام مرمى الخصوم، التي ظهرت خلال مباراة لبنان، ضمن منافسات الجولة الأولى لمرحلة دور المجموعات.

كيروش يوجه رسالة حاسمة للاعبي المنتخب

وقال «كيروش» خلال جلسته مع اللاعبين، إن الفوز على لبنان بهدف دون رد، فتح باب الانتقادات ضد المنتخب رغم أن المباراة كان يجب أن تنتهي بستة أهداف على الأقل، لولا حالة عدم التركيز في إنهاء الهجمات.

وطالب كيروش اللاعبين بعدم تكرار تلك الظاهرة مرة أخرى، بداية من مباراة السودان المحدد لها في السادسة مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية، خاصة أن فارق الأهداف قد يكون له عامل الحسم في تحديد صدارة المجموعة الرابعة.

منتخب مصر

وهدد «كيروش» باستبعاد المقصرين في أداء المطلوب منهم داخل الملعب، مشدداً على أن الفرصة لن تكون متاحة من جديد لأي لاعب يثبت أنه أقل من الوجود في صفوف المنتخب، وأنه لن يقبل بتكرار الأخطاء داخل الملعب مرة أخرى.

a5074f17c1.jpg

كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر 

ترتيب المجموعة الرابعة في كأس العرب

ويتصدر منتخب الجزائر جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط وهو نفس رصيد منتخب الفراعنة، إلا أن محاربي الصحراء يتفوقون بفارق الأهداف بعد التغلب على السودان بأربعة أهداف دون رد بالجولة الأولى.

وطالب «كيروش» لاعبي المنتخب بضرورة حسم التأهل إلى دور الثمانية، من خلال الفوز على السودان في المباراة المقبلة والوصول للنقطة السادسة قبل الصدام مع منتخب الجزائر في لقاء الجولة الثالثة لمرحلة دور المجموعات، حتى يكون هذا اللقاء لتحديد أول وثاني المجموعة الرابعة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - «كيروش» يصحح أخطاء المنتخب قبل مواجهة السودان ويهدد المقصرين - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق