رياضة - رئيس الإسماعيلى يؤكد دعمه لـ"أسرة السلحدار" فى اتصال هاتفى - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث حرص المهندس يحيى الكومى رئيس مجلس إدارة الإسماعيلى على إجراء اتصالا هاتفيا بأسرة نجم ومدرب الفريق الراحل أدهم السلحدار نيابة عن كافة أعضاء المجلس من أجل تقديم واجب العزاء فى وفاة الراحل.

وأكد المهندس يحيى الكومى، بالغ دعمه ومساندته لأسرة الراحل، مشددا على أن النادى لن يبخل عن تقديم أى دعم لأسرة الراحل باعتباره احد أبناء النادى المخلصين الذين قدموا دورهم على أكمل وجه دون أى تقصير.

وشدد رئيس النادى الإسماعيلى، على أن النادى لن يتخلى عن أبنائه وسيقدم كل غال ونفيس من أجل مؤازرة أسرة النجم الراحل فى محنتهم.

يذكر أن أدهم السلحدار قد وافته المنية مساء أمس فى أعقاب أزمة قلبية مفاجآة خلال قيادته لفريق المجد السكندرى ضمن منافسات دورى القسم الثانى، وعلى خلفية ذلك أعلن النادى الحداد لمدة 3 أيام وإقامة سرادق عزاء بمقر النادى (الملاعب المفتوحة) يوم الأحد المقبل.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - رئيس الإسماعيلى يؤكد دعمه لـ"أسرة السلحدار" فى اتصال هاتفى - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق