سبورت - «صن» تختار محمد صلاح أفضل لاعب في إنجلترا لعام 2021 - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث اختارت صحيفة «ذا صن» البريطانية محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي أفضل لاعب في الكرة الإنجليزية لعام 2021، رغم أنه حصل على المركز السابع في ترتيب جائزة الكرة الذهبية المقدمة من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.

محمد صلاح الأفضل في إنجلترا 2021

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أنها قامت باختيار قائمة مكونة من تسعة لاعبين باعتبارهم الأفضل في إنجلترا في عام 2021، على أن يختار الجمهور ما يشاء حسب التصويت.

وأكدت الصحيفة البريطانية، أنها رتبت قائمة أفضل اللاعبين في إنجلترا من وجهة نظرها بعيدًا عن آراء القراء حيث يتواجد النجم المصري محمد صلاح في المركز الأول.

وبحسب الصحيفة نفسها، فإن المنافسة كانت نارية بين المراكز الثلاثة الأولى هذا العام، ولكن صلاح خطف المركز الأول من وجهة نظرها.

15 هدفا لصلاح في 12 مباراة

وقالت الصحيفة البريطانية: «الفرعون المصري بقدم مستويات رائعة فهو لاعب لا يمكن مواجهته هذا الموسم، حيث سجل 15 هدفًا في أول 12 مباراة، بينما يجب أن يشكره ليفربول على أهدافه في النصف الأول من العام حيث جعلته في وضع يمكنه المشاركة في دوري أبطال أوروبا بعد موسم صعب».

وجاءت قائمة أفضل اللاعبين في إنجلترا 2021 على النحو التالي:

المركز الأول: محمد صلاح، ليفربول.

المركز الثاني: إدوارد ميندي، تشيلسي.

المركز الثالث: روبين دياز، مانشستر سيتي.

المركز الرابع: ديكلان رايس، وست هام.

المركز الخامس: جورجينيو، تشيلسي.

المركز السادس: كيفين دي بروين، مانشستر سيتي.

المركز السابع: برونو فرنانديز، مانشستر يونايتد.

المركز الثامن: فيل فودين، مانشستر سيتي.

المركز التاسع: ماسون مونت، تشيلسي.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - «صن» تختار محمد صلاح أفضل لاعب في إنجلترا لعام 2021 - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق