رياضة - ماذا يفعل براون مع الإسماعيلى.. خلق مساحات وعدم فقدان الكرة والضغط المبكر - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث خاض لاعبو الفريق الأول بالإسماعيلى المران المسائى على الملعب الفرعى ضمن برنامج الاعداد لاستئناف منافسات مسابقة الدورى المحلى.

 

كان المران الصباحى قد اشتمل على تدريبات فى صالة الجيم من اجل الارتقاء بالمعدلات البدنية للاعبين.

 

وشهد  المران محاضرة بداية المران من قبل المدير الفنى الأرجنتينى خوان براون للاعبين ، و أعقبها جرى حول الملعب لمدة 10 دقائق ، و تخلل المران مجموعة من الجمل الخططية والتكتيكية حول كيفية الضغط على المنافس من الأمام وبداية الهجمة من الدفاع مع خلق مساحات وعدم فقدان الكرة بسهولة.

 

ومنح المدير الفنى تعليمات خاصة للمدافعين حول سبل التغطية والتعامل مع الكرات العرضية ، مع تدريبات منفردة بالجرى حول الملعب بشكل منفرد .

 

هذا وقد قرر المدير الفنى خوان براون قد قرر رفع الحمل التدريبى للفريق بإقامة المران على فترتين صباحية ومسائية.

 

وانهى الجهاز الإدارى لفريق الكرة الأول بالإسماعيلي اجراءات الاتفاق على خوض الفريق مباراة ودية يوم السبت المقبل.

 

تأتي الودية بناء على طلب من الجهاز الفنى بقيادة الأرجنتيني خوان براون، من أجل تحقيق مزيد من التناغم والانسجام ، بجانب تعرف الجهاز الفنى على قدرات اللاعبين بشكل أكبر، استغلالا لتوقف المسابقة المحلية بسبب ارتباط المنتخب الوطنى الأول بالمشاركة بمنافسات بطولة كأس العرب في قطر .


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - ماذا يفعل براون مع الإسماعيلى.. خلق مساحات وعدم فقدان الكرة والضغط المبكر - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق