رياضة - جنش: إصابتى تمزق فى أوتار وجه القدم وليست "كسر" - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث كشف محمود عبد الرحيم " جنش" حارس مرمى فريق فيوتشر أن إصابته الأخيرة عبارة عن تمزق  فى أوتار وجه القدم و ليست كسرا فى كعب القدم.

 

كما توجه جنش خلال مداخلة هاتفية لبرنامج ملعب أون تايم الذى يذاع عبر شاشة أون تايم سبورتس  بالشكر لنادى الزمالك خاصة طبيب الفريق محمد أسامة الذى يتابع حالته الصحية لحظة بلحظة، لا سيما وأنه أكد على استمراره هذا الموسم مع فريق فيوتشر . 

 

 

يسابق الجهاز الطبي لفريق فيوتشر، برئاسة الدكتور محمود الشحات، الزمن لاستغلال فترة التوقف الحالية لمسابقة الدوري العام فى تجهيز محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق، للعودة للمشاركة فى المباريات، وذلك قبل استئناف المسابقة في ديسمبر المقبل.

 

 

ومن المقرر أن يلتقي فيوتشر مع النادي الأهلي يوم 21 ديسمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة فى الدوري، بعد انتهاء التوقف الدولي بسبب مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - جنش: إصابتى تمزق فى أوتار وجه القدم وليست "كسر" - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق