سبورت - ليفاندوفيسكي للمصريين: افخروا بمحمد صلاح.. لاعب كبير يغير النتائج - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث تغزل المهاجم الدولي البولندي روبرت ليفاندوفيسكي نجم ليفربول الإنجليزي، في إمكانيات الجناح الدولي المصري محمد صلاح، هداف وأيقونة فريق ليفربول الإنجليزي، وذلك على هامش تتويج المهاجم البولندي بجائزة أفضل مهاجم على مستوى العالم خلال حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية «بالون دور»، والذي أقيم على مسرح «دو شاتليه» في العاصمة الفرنسية باريس.

وقال ليفاندوفيسكي في تصريحات تليفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «صلاح الآن يظهر أفضل ما لديه في كرة القدم على مدار السنوات الأخيرة ومن حق كل المصريين الافتخار به».

وأضاف: «محمد صلاح لاعب رائع وكبير ويمتلك مهارات فردية خاصة ومذهلة، ودائما ما يحرز الأهداف، ويغير مصير النتائج والمباريات تماما لمصلحة فريقه في أي وقت».

وتابع المهاجم البولندي: «صلاح دائما ما يظهر خطورة كبيرة على أي خصم في أي مكان يلعب فيه داخل أرض الميدان، وهو لاعب صاحب جودة كبيرة».

محمد صلاح سابعا في ترتيب الكرة الذهبية

يذكر أن صانع الألعاب الدولي الأرجنتيني ونجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ليونيل ميسي، نجح في التتويج بجائزة الكرة الذهبية للمرة السابعة على التوالي، متفوقًا على روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونيخ الذي حصد المركز الثاني بالبالون دور.

بينما نجحت الإسبانية أليكسيا بوتياس لاعبة فريق برشلونة الإسبانى، في التتويج بجائزة الكرة الذهبية للسيدات لعام 2021، فيما حصد الدولي البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني جائزة مهاجم العام.

محمد صلاح

وتمكن محمد صلاح، من حصد المرتبة السابع بترتيب جائزة الكرة الذهبية التي تمنح لأفضل لاعب على مستوى العالم لعام 2021.

بيدري أفضل لاعب شاب.. ودوناروما الحارس الأفضل بالعالم

أما على صعيد باقي الجوائز فجاءت على النحو التالي:

- بيدري جونزاليس يتوج بجائزة أفضل لاعب شاب بالعالم لعام 2021.

- جيانلويجي دوناروما يتوج بجائزة أفضل حارس مرمى بالعالم.

- تتويج تشيلسي بلقب أفضل ناد بالعالم.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - ليفاندوفيسكي للمصريين: افخروا بمحمد صلاح.. لاعب كبير يغير النتائج - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق