رياضة - شوقى غريب: كيروش اختار لاعبين من المنتخب الأوليمبى.. وكأس العرب بطولة مفيدة - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث قال شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، أن البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني اختار عدداً من لاعبي المنتخب الأولمبي.

 

وأضاف شوقي غريب في تصريحات تليفزيونية، "مشاركة المنتخب الوطني الأول فى كأس العرب مفيدة للفراعنة خاصة فى ظل عدم وجود مواعيد لإقامة مباريات ودية"، مؤكدا: اختيارات كيروش للاعبين من المنتخب الأولمبي أمر جيد ووجهة نظري الاختيارات رائعة".

 

وأوضح، أنه يستعد بقوة لمنافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.. ونتابع عدد من اللاعبين المميزين، وسنقوم بعمل معسكر خلال الوقت القادم وسنراعي وجود اللاعبين الذي لديهم مباريات مثل لاعبي بيراميدز.

 

 

 


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - شوقى غريب: كيروش اختار لاعبين من المنتخب الأوليمبى.. وكأس العرب بطولة مفيدة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق