سبورت - ميسي: لا أفكر بالكرة الذهبية الثامنة.. ومحمد صلاح لديه الوقت للفوز بها - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث علق الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، على فوزه بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم 2021، للمرة السابعة في تاريخه مشددًا على أنه واجه لحظات صعبة من أجل الفوز بالجائزة..

وقال ميسي خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي، إنه قاتل كثيرًا مع المنتخب الأرجنتيني، وواجه العديد من الانتقادات، ولكن لم يقف مكتوف الأيدي لأنه شعر بضرورة الفوز ببطولة مع المنتخب الأرجنتيني.

وأوضح أن البولندي ليفاندوفيسكي حقق عاما رائعا وكل موسم يلعب بشكل أفضل، خاصة أنه في نادي كبير مثل بايرن ميونيخ الألماني.

 

وتابع لاعب باريس سان جيرمان:« لا أفكر بالكرة الذهبية الثامنة، لدي مرحلة جديدة، غيرت فريقي ومدينتي، هذا يمنحني القوة من أجل مواجهة التحدي الجديد، نادي باريس يمتلك أفضل اللاعبين في العالم».

ميسي: محمد صلاح سيحقق لقب الأفضل في المواسم المقبلة

وأشار ميسي إلي أن محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، لديه الوقت للفوز بالكرة الذهبية المواسم المقبلة.

وحصل ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي على جائزة الكرة الذهبية 2021، خلال حفل مجلة فرانس فوتبول، الراعية للجائزة على مسرح «دو شاتليه» في العاصمة الفرنسية باريس.

ونجح ميسي في تحقيق لقب الكرة الذهبية للمرة السابعة في تاريخه، بعد الفوز بها 6 مرات من قبل، وذلك بالتفوق على ليفاندوفيسكي نجم بايرن ميونيخ الألماني هذه المرة.

محمد صلاح يحصد المركز السادس في الكرة الذهبية

وجاء النجم المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي في المرتبة السابعة في جدول الترتيب، في حين جاء البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد في المركز السادس. 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - ميسي: لا أفكر بالكرة الذهبية الثامنة.. ومحمد صلاح لديه الوقت للفوز بها - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق