رياضة - الشعباني يحذر لاعبى المصرى البورسعيدى من صحوة بيراميدز - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث يعقد اليوم الخميس، معين الشعباني المدير الفني للفريق البورسعيدي، جلسة مع لاعبيه لتحذيرهم من صحوة بيراميدز ومواجهته بنوع من الرهبة، على اعتبار أنه متصدر الدورى مع النادى الأهلى.

 

وأكد المدرب التونسى للاعبيه، أن مواجهة الفرق الكبيرة فرصة جيدة لأي منافس لتقديم نفسه بصورة مثالية، خاصة مع النادي المصري الذى تنتظر جماهيره مصالحة اللاعبين لهم بالفوز على أحد أقطاب الكرة المصرية في السنوات الأخيرة.

 

وتعادل المصرى البورسعيدى فى أول ثلاث جولات مع غزل المحلة وسموحة وفيوتشر، محققًا 3 نقاط احتل بها المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدورى المصرى وهو المركز الذى لا يليق بمكانة النادى ولا شعبيته.

ويستعد فريق المصري لخوض مواجهة قوية ضد بيراميدز الجمعة على استاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة الرابعة من الدوري، فور استئناف مسابقة الدورى الممتاز،عقب خوض المنتخب الوطنى مباراتى انجولا والجابون الشهر الحالي ضمن الجولتين الأخيرتين لتصفيات المجموعة الأفريقية السادسة لكأس العالم.

 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - الشعباني يحذر لاعبى المصرى البورسعيدى من صحوة بيراميدز - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق