رياضة - حازم إمام: منتخب مصر قدم أداء جيدا فى بداية عهد كيروش - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث أكد حازم إمام، نجم المنتخب الوطني الأسبق، أن المنتخب الوطني اختلف في أدائه بعدما تولى البرتغالي كارلوس كيروش المدرب الحالي، مؤكدا إن حسام البدري المدرب السابق للمنتخب لعب بأسلوب دفاعي ومتحفظ بشكل كبير خاصة في المباريات خارج الأرض.

وأوضح إمام في تصريحات تليفزيونية أن المنتخب الوطني قدم مستويات أفضل في بداية عهد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الحالي في لقائي ليبيا، موضحا أن المنتخب في لقاء أنجولا لم يكن على المستوى المطلوب ولكنه عاد بقوة وحقق نتيجة التعادل وضمن التأهل.

وأوضح الثعلب الصغير أن طريقة 4-3-3 لا تناسب لاعبي الجيل الحالي للمنتخب الوطني، خاصة أن عبد الله السعيد ومحمد مجدي أفشة لا يجيدان اللعب على الخطوط بجانب عمرو السولية أو محمد النني.

وأكد حازم إمام أن مروان حمدي مهاجم سموحة لا يصلح للعب كجناح هجومي فهو رأس حربة صريح، مشيرا إلى أن أحمد ياسر ريان مهاجم ألتاي سبور التركي لا يجيد أيضاً دور الجناح فهو مهاجم صريح بشكل أكبر. وأوضح أن محمد شريف بدأ كجناح ولكنه أصبح متألقاً بشكل أكبر في مركز رأس الحربة الحصري.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - حازم إمام: منتخب مصر قدم أداء جيدا فى بداية عهد كيروش - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق