رياضة - سعيد سيمبورى ينضم لمعسكر الاتحاد السكندرى فور وصوله الإسكندرية - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث انضم البوركينى سعيد سيمبورى، لاعب وسط الاتحاد السكندرى، لمعسكر زعيم الثغر المقام حاليا في الإسكندرية، استعدادا لمواجهة الجونة في إطار الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدورى المصرى الممتاز.

ووصل سيمورى إلى الإسكندرية منذ قليل قادما من بوركينا فاسو، لينضم إلى معسكر الاتحاد السكندرى، وقام حسام حسن بضمه لقائمة الفريق استعدادا لمواجهة الجونة في الثامنة مساء الخميس.

وجاءت قائمة الـ20 لاعبا كالتالى: "محمد عبد المنصف، أحمد يحيى، محمد عبد السلام، السيد سالم، هشام صلاح، مورو، صبرى رحيل، محمد رجب، مروان عطية، خالد الغندور، فوزى الحناوى، كريم الديب، عبد الغنى محمد، أحمد نبيل مانجا، كريم ممدوح، أحمد عادل ميسى، مابولولو، أحمد على، بنجامين، بلال السيد"، بالإضافة إلى سعيد سيمبورى.

واستهل الاتحاد مشواره بالتعادل مع سموحة بنتيجة 4 – 4 في الجولة الأولى، ثم الفوز على نادي فيوتشر بثلاث أهداف مقابل هدفين، وأخيرا الخسارة أمام بيراميدز بثلاثية نظيفة بالأسبوع الثالث.

يحتل الجونة بقيادة رضا شحاتة، حاليا المركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط، حيث تمكن نادي الجونة من الفوز في مباراة والتعادل بلقاء والهزيمة بمواجهة واحدة.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - سعيد سيمبورى ينضم لمعسكر الاتحاد السكندرى فور وصوله الإسكندرية - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق