رياضة - الزمالك يمنح بن شرقى فرصة أخيرة فى مفاوضات التجديد - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث أكد خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، أن اللجنة المكلفة بإدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب، استقرت على عقد جلسة أخيرة مع المغربى أشرف بن شرقى جناح الفريق الكروى الأول، للتفاوض معه حول تجديد تعاقده الذى سينتهى بنهاية الموسم الجارى.

وأضاف الغندور خلال تقديم برنامجه عبر قناة الزمالك أن لجنة الإدارة قررت منح بن شرقى فرصة أخيرة لحسم ملف التجديد، حيث ستعقد اللجنة الجلسة مع اللاعب وستكون تلك الجلسة هى الأخيرة فى المفاوضات، وفى حالة عدم التوصل لاتفاق سيكون هناك قرار مصيرى مع بن شرقى.

وكانت لجنة الإدارة حسمت ملف تجديد وتمديد عقود كلاً من عبد الله جمعة وإمام عاشور حتى يونيو 2025، خلال الجلسة التى عقدتها الإدارة مع اللاعبان فى مقر النادى مساء الأربعاء.

وأعلنت اللجنة عن تجديد التعاقد مع عبد الله جمعة لمدة 3 مواسم لينتهي عقده الجديد بنهاية موسم 2024 - 2025، حيث إن عقد اللاعب القديم مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

 

ووقع اللاعب على عقود التجديد للقلعة البيضاء في الجلسة التي عقدها اليوم مع حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي في حضور حسين السيد عضو اللجنة.

 

كما أعلنت لجنة الزمالك عن تمديد التعاقد مع إمام عاشور لاعب وسط الفريق لمدة أربعة مواسم مقبلة بنهاية موسم 2025.

 

وحسمت اللجنة المكلفة بإدارة النادي ملف تجديد عقود اللاعبان قبل انتظام الفريق في معسكر مغلق استعدادا للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة الرابعة للدوري، للحفاظ على استقرار الفريق.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - الزمالك يمنح بن شرقى فرصة أخيرة فى مفاوضات التجديد - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق