رياضة - إمام عاشور: رحبت بتمديد تعاقدى مع الزمالك على الفور.. وهدفى إسعاد الجماهير - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث أعرب إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بتمديد تعاقده مع النادي حتى نهاية موسم 2024 - 2025، موضحا أن النادي الأبيض هو بيته، مضيفا أنه رحب بتمديد عقده مع النادي على الفور.

 

وأكد إمام عاشور فى تصريحاته للموقع الرسمى للزمالك، أنه سيبذل قصارى جهده في الفترة المقبلة لمساعدة الفريق على تحقيق المزيد من البطولات، لإسعاد جماهير نادي الزمالك وتحقيق طموحاتها.

 

وأضاف اللاعب أنه يتقدم بالشكر للجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب على المجهودات التي تقوم بها اللجنة منذ توليها مهمة إدارة القلعة البيضاء.

 

وحسمت اللجنة المكلفة بإدارة النادي ملف تجديد عقد اللاعب قبل انتظام الفريق في معسكر مغلق استعدادا للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة الرابعة للدوري، للحفاظ على استقرار الفريق.

 

وجاءت أرقام إمام عاشور مع الزمالك كالتالى.. 

انضم للزمالك في 4 أغسطس 2019

خاض مع الزمالك 49 مباراة

6 مباريات في دورى أبطال أفريقيا

36 مباراة في الدوري

مباراة واحدة في كاس السوبر المصرى

6 مباريات في كأس مصر

سجل 7 أهداف

وصنع 4 أهداف

تلقى 8 بطاقات صفراء

وبطاقة واحدة حمراء

شارك في 3160 دقيقة مع الفارس الأبيض

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - إمام عاشور: رحبت بتمديد تعاقدى مع الزمالك على الفور.. وهدفى إسعاد الجماهير - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق