سبورت - قرار جديد لفيفا في أزمة الكونغو الديمقراطية والجابون.. الحسم 23 نوفمبر - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» قبول الاحتجاج الذي قدمه منتخب بنين ضد الكونغو الديمقراطية بقيادة هيكتور كوبر، الخاصة بقيام الأخير بإجراء 4 تغييرات في أربعة توقيتات مختلفة بالمخالفة للوائح اللعبة، وذلك خلال المباراة التي أقيمت بينهما في ختام دور المجموعات من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

فرصة أخيرة أمام الكونغو الديمقراطية

ومنح فيفا، الكونغو الديمقراطية فرصة حتى يوم 20 نوفمبر الجاري، لتقديم كافة المستندات والأدلة التي تثبت صحة موقفهم، قبل اعتماد القرار النهائي بشكل رسمي يوم 23 من الشهر ذاته.

وكان الاتحاد البنيني قد تلقى صباح اليوم الأربعاء، خطاباً من «فيفا» يؤكد فيه التحقيق في أزمة التبديلات الأربعة، إذ طالب الكونغو بالرد على الادعاءات قبل إصدار القرار الأخير.

 

 

880454451637182383.jpg

أخطاء الكونغو الديمقراطية

وكان المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب الكونغو الديمقراطية، قد وقع في خطأ فني خلال مباراة المنتحب الكونغولي الذي يقوده أمام منتخب بنين في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بإجراء تغييرات في 4 توقيتات بينما تنص اللوائح على 3 توقيتات فقط.

 

 10300300391637182347.jpg

 

ومن جانبه فقد قام اتحاد بنين، بتقديم خطاب رسمي للتظلم، إلى «فيفا»، بسبب ما قام به منتخب الكونغو بإجراء 4 تبديلات في 4 أوقات مختلفة بالمخالفة لتعليمات الفيفا.

وكان المنتخب الكونغولي الذي يقوده المدرب الأرجنتينى هيكتور كوبر قد حصل على تذكرة التأهل بشكل رسمي، إلى المرحلة الحاسمة من تصفيات كأس العالم بعد الفوز على ضيفه منتخب بنين بنتيجة 2-0، فى المواجهة التى جمعتهما ضمن منافسات المجموعة العاشرة بتصفيات الجولة السادسة من المرحلة قبل الأخيرة للمنتخبات الأفريقية المشاركة في تصفيات كأس العالم 2022.

والجدير بالذكر، أن منتخب الكونغو الديمقراطية تصدر المجموعة العاشرة برصيد 11 نقطة، فيما جاء منتخب بنين في الوصافة برصيد 10 نقاط.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - قرار جديد لفيفا في أزمة الكونغو الديمقراطية والجابون.. الحسم 23 نوفمبر - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق