سبورت - عاجل.. الأهلي يهزم الاتحاد ويتوج بدوري المرتبط لكرة السلة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث توج النادي الأهلي بلقب بطولة دوري المرتبط لكرة السلة، بعد الفوز على الاتحاد السكندري بنتيجة 69-67 ، في المباراة التي جمعتهما على ملعب صالة حسن مصطفى.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على الاتحاد السكندري في إياب الدور النهائي لدوري المرتبط، بنتيجة 69-67.

وكان الأهلي خسر مباراة الذهاب أمام الاتحاد السكندري بنتيجة 83-77.

ونجح فريق 18 سنة المرتبط بالنادي الأهلي في الفوز على الاتحاد في الذهاب بنتيجة 83-59، وجدد فوزه على زعيم الثغر في الإياب.

وبدأ الأهلي رحلته إلى نهائي بطولة دوري المرتبط من خلال الدورة المجمعة الأولى التي أقيمت في الإسكندرية، وقدم خلالها الأحمر عروضًا قوية وحقق الفوز على سبورتنج بنتيجة 68-65، وعلى طنطا بنتيجة 77-52، وعلى الطيران بنتيجة 78-49، بينما تفوق فريق 18 سنة على سبورتينج بنتيجة 62-47، وعلى طنطا بنتيجة 53-29، وعلى الطيران بنتيجة 86-24.

 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - عاجل.. الأهلي يهزم الاتحاد ويتوج بدوري المرتبط لكرة السلة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق