سبورت - تقارير: أرسنال يفسخ عقد محمد النني في يناير - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن أن الدولي المصري محمد النني يقضي أيامه الأخيرة داخل جدران نادي أرسنال الإنجليزي، بعد رحلة طويلة في عالم الاحتراف منذ انتقاله «للجانرز» خلال فترة الانتقالات الشتوية من عام 2016 في مفاجأة كانت سعيدة للجماهير المصرية التي ارتبطت باللاعب بشكل كبير خلال سنوات احترافه في العملاق الإنجليزي.

 

واستطاع نجم منتخب «الفراعنة» أن يحفر اسمه بالذهب في مركز وسط الملعب نظرًا لما قدمه داخل الملاعب الأوروبية، حيث تمكن نجم وسط الملعب من الحصول على ثلاث ألقاب رفقة ناديه الحالي آرسنال، فقد توج ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي موسم 2017 بجانب كأس الدرع الخيرية في موسم 2017 وعاد وكرر الانجاز مرة ثانية بالفوز بنفس البطولة في 2020.

حقيقة فسخ عقد محمد النني

ووفقًا لصحيفة «ذا صن» الإنجليزية، فإن نادي «الجانرز» يرغب في اتخاذ قرار نهائي بفسخ عقد اللاعب المصري محمد النني خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل، ويترك حرية اختيار الخطوة القادمة لنجم الجانرز محمد النني الذي لا يشارك مع المدرب الإسباني المخضرم ميكيل أرتيتا.

 

8cb5e6c8c9.jpg

جالطة سراي مهتم بمحمد النني

وأكدت الصحيفة الإنجليزية، على أن هناك اهتمام كبير من جانب الأندية التركية للتعاقد مع لاعب وسط الفراعنة محمد النني وسط منافسة قوية بين كبار الكرة التركية مثل جالطة سراي، الذي يلعب ضمن صفوفه لاعبنا مصطفى محمد المهاجم المصري، كما يضم أيضا الدوري التركي نادي فناربخشة الذي يلعب له صديق النني التاريخي في آرسنال الألماني مسعود أوزيل.

الجدير بالذكر أن اهتمام جالطة سراي بضم النني، يأتي من خلال طلب المدرب، فاتح تريم، بضم لاعب وسط دفاعي في شهر يناير بعد عدم اقتناعه بأداء كلاً من جوستافو أسونساو، تايلان أنتاليالي. 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - تقارير: أرسنال يفسخ عقد محمد النني في يناير - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق