سبورت - إيقاف حكم مباراة البرازيل والأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2022 - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أعلن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم «كونميبول» إيقاف طاقم تحكيم مباراة البرازيل والأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2022.

وسيطر التعادل السلبي على مواجهة البرازيل والأرجنتين ضمن منافسات الجولة الـ14 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ووفقًا لصحيفة «ماركا»، فقد تم إيقاف الأوروجويانى أندريس كونا ومواطنه إستيبان أوستويتش حكم الفيديو بسبب أدائهما السييء خلال المباراة.

أداء الثنائي كان سيئًا خلال المباراة لعدم طرد نيكولاس أوتاميندي مدافع الأرجنتين بعد ضربه لرافينيا لاعب البرازيل بمرفقه، وعدم استدعاء حكم الفيديو لحكم الساحة.ووفقًا للصحيفة ، فإن الحكم الأوروجوايانى قد اعترف بعدم رؤية لقطة ضرب الظهير الأيمن للمنتخب «السامبا»، ولكنه انتظر حتى يقوم حكم الفيديو المساعد بمراجعته قبل مواصلة اللعب.

تيتي يهاجم حكم مباراة البرازيل والأرجنتين

جدير بالذكر أن تيتي المدير الفني لمنتخب البرازيل هاجم حكم المباراة عقب انتهائها: «كونا حكم غير عادي، التحكيم يتطلب فريقا وأولئك الذين كانوا في غرفة الفيديو من المستحيل ألا يكونوا شاهدوا مرفق أوتاميندي في وجه رافينيا».

وتتصدر البرازيل، التي ضمنت مكانها في النهائيات الأسبوع الماضي، ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 35 نقطة بينما تملك الأرجنتين 29 نقطة، متقدمة بست نقاط على الإكوادور التي تحتل المركز الثالث.

البرازيل والأرجنتين في المونديال

واستطاع منتخب «التانجو» أن يحجز، بطاقة التأهل إلى نهائيات مونديال قطر 2022، الأربعاء، رغم التعادل السلبي مع البرازيل في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم. ‏

والجدير بالذكر أن هذه المرة الثالثة عشر على التوالي التي تتأهل فيها الأرجنتين لكأس العالم بعد أن فشلت في التأهل مرة واحدة فقط، إلى نهائيات 1970 في المكسيك.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - إيقاف حكم مباراة البرازيل والأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2022 - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق