سبورت - أخبار الرياضة.. صدمة أتلتيكو مدريد بعد إيقاف جريزمان في دوري الأبطال - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث تصدر اسم أنطوان جريزمان نجم نادي أتلتيكو مدريد، أهم أخبار الرياضة اليوم عقب إعلان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء اليوم الأربعاء، توقيع عقوبة الإيقاف لمباراتين على المهاجم الدولي الفرنسي خلال النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويغيب أنطوان جريزمان عن مباراة فريقه المقبلة في بطولة دوري أبطال أوروبا أمام إيه سي ميلان الإيطالي بعد قرار إيقافه مباراتين.

أخبار الرياضة والسبب في إيقاف جريزمان

وكان الدولي الفرنسي قد تعرض للطرد خلال الهزيمة أمام ليفربول، بنتيجة 3-2، بدور المجموعات من البطولة الأوروبية الكبيرة بعد تدخل عنيف في كرة عالية على البرازيلي روبرتو فيرمينو.

وكان أتلتيكو مدريد يأمل في أن تكون عقوبة الإيقاف الصادرة بحق جريزمان لمباراة واحدة فقط، لأنه لم ير أن فيرمينو كان قريبًا جدًا عندما رفع قدمه عالياً للوصول إلى الكرة.

 

روبيرتو فيرمينو

ذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد فرض إيقاف على جريزمان لمدة مباراتين، لذلك غاب اللاعب عن المباراة مع ليفربول على ملعب آنفيلد وسيتم استبعاده من المواجهة القادمة أمام ميلان الإيطالي.

كما تم إيقاف المدافع فيليبي هو الآخر بالفعل ضد ميلان بعد البطاقة الحمراء التي حصل عليها خلال هزيمة أتلتيكو مدريد أمام ليفربول، بثنائية دون رد، على ملعب «أنفيلد».

أخبار الرياضة وموقف ليفربول وأتلتيكو مدريد بدوري أبطال أوروبا

يذكر أن فريق ليفربول يتربع حاليًا على عرش صدارة المجموعة الثانية من دوري الأبطال برصيد 12 نقطة، يليه بورتو في وصافة جدول ترتيب البطولة الأوروبية الكبيرة بخمس نقاط، فيما يأتي أتلتيكو مدريد في المرتبة الثالثة، وفي جعبته أربع نقاط، وأخيرا ميلان بالمركز الأخيرة بنقطة واحدة فقط.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - أخبار الرياضة.. صدمة أتلتيكو مدريد بعد إيقاف جريزمان في دوري الأبطال - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق