سبورت - فيوتشر يجس نبض كريم فؤاد لضمه من الأهلي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يرغب علي ماهر المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي فيوتشر، التعاقد مع كريم فؤاد الظهير الأيمن للنادي الأهلي، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعميم صفوف الفريق الصاعد حديثًا لدوري الأضواء والشهرة، من أجل المنافسة في بطولة الدوري المصري.

وقال مصدر من داخل نادي فيوتشر في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»، إن علي ماهر طلب من إدارة الفريق التعاقد مع كريم فؤاد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأضاف المصدر، أن إدارة فيوتشر بدأت في جس نبض كريم فؤاد في الوقت الحالي، قبل الدخول في مفاوضات رسمية مع الأهلي للتعاقد معه على سبيل الإعارة في يناير المقبل.

 

 

وتابع المصدر، أن طلب علي ماهر التعاقد مع كريم فؤاد جاء بعد ابتعاده عن المشاركة مع الأهلي، منذ التعاقد معه في بداية الموسم  الحالي، والاعتماد على أكرم توفيق بشكل أساسي ومحمد هاني البديل له.

فيوتشر يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة إيسترن كومباني

اختتم فيوتشر تدريباته استعدادًا لمباراة الغد أمام إيسترن كومبانى بالجولة الرابعة بالدورى المصرى الممتاز، المقرر إقامتها في الساعة الخامسة ونصف مساءً على ملعب بتروسبورت.

قائمة فيوتشر لمواجهة إيسترن كومباني

وأعلن علي ماهر المدير الفني لنادي فيوتشر، قائمة فريقه التي سيدخل به مباراة إيسترن كومباني، غدًا الخميس في بطولة الدوري المصري.

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش - محمود حمدي.

خط الدفاع: سعد سمير - محمد عبد المنعم - محمود مرعي - جوزيف جوناثان - طارق طه - محمود شعبان.

خط الوسط: ناصر ماهر - كريم نيدفيد - غنام محمد - محمد رضا - عمر صلاح - مصطفى البدري - أحمد رفعت - العربي بدر - محمد رضا - أيمن الصفاقسي - محمد فاروق - أشرف مجدي - عمر كمال عبدالواحد.

خط الهجوم: مروان محسن - دايواسي تايلور.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - فيوتشر يجس نبض كريم فؤاد لضمه من الأهلي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق