اخبار الرياضة.. تقارير: أرسنال وميلان في سباق للتعاقد مع سانشيز في يناير - شبكة سبق

في الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الرياضة حيث كشفت شبكة لو سبورت الفرنسية عن رغبة أرسنال في التعاقد مع ريناتو سانشيز لاعب ليل ومنتخب البرتغال خلال شهر يناير.

وفقا للشبكة الفرنسية فإن ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال يود تدعيم صفوف الفريق في خط الوسط على الرغم من توافر عدة عناصر في ذلك المركز بسبب إصابة جرانيت تشاكا التي ستستمر لنهاية العام وبسبب غياب محمد النني عن الفريق في شهر يناير بسبب مشاركته مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا.

إدارة ليل ستكون منفتحة لبيع اللاعب في يناير لكسب بعض الأموال من وراء اللاعب الذي ينتهي تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم وسيمكنه الرحيل بالمجان.

صفقة سانشيز لن تكون سهلة للمدفعجية بسبب رغبة ميلان في التعاقد مع اللاعب تحسبا لإمكانية رحيل فرانك كيسي، لذلك ستكون المنافسة كبيرة بين الفريقين للتعاقد مع اللاعب في يناير.

وتشير بعض التقارير أيضا لنية برشلونة الانتظار إلى الصيف للتعاقد مع اللاعب مجانا ولكن يظل ميلان وبرشلونة هما الاكثر نشاطا في سباق التعاقد معه.

وسبق لريناتو سانشيز خوض تجربة اللعب في الدوري الإنجليزي مع سوانزي سيتي في 2017 لموسم على سبيل الإعارة من بايرن ميونيخ.

لاعب الوسط صاحب الـ 24 عاما شارك مع ليل خلال الموسم الحالي في 8 مباريات تمكن خلالهم من صنع هدفا واحد.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار الرياضة.. تقارير: أرسنال وميلان في سباق للتعاقد مع سانشيز في يناير - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الجول
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق