سبورت - عماد متعب يغادر اجتماع رابطة الأندية بسبب ظروف خاصة.. واتصالات لعودته - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث اعتذر عماد متعب عضو لجنة رابطة الأندية عن عدم استكمال اجتماع الرابطة الذي أقيم بأحد فنادق القاهرة الكبرى، حيث شهد الاجتماع الحديث عن التحكيم ومنعهم من الحديث عن الفنيات في الإعلام بعد أزمة تصريحات الحكم محمد عادل عن احتواء لاعبي الزمالك خلال مباراة القمة أمام الأهلي في الجولة الثالثة من الدوري المصري.

وقدم عماد متعب اعتذاره لمسؤولي رابطة الأندية بعدم استكمال الاجتماع لظروف خاصة، فيما كشف مصدر بلجنة الأندية أن هناك اتصالات في الوقت الحالي لعودة متعب من جديد من أجل استكمال اجتماع الرابطة.

رابطة الأندية: طلبنا من الحكام عدم الحديث في الإعلام

وأكد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، أن الرابطة طالبت الحكام بعدم الحديث في وسائل الإعلام حتى لا يحدث لغط وجدل مثلما حدث خلال الأيام الماضية بسبب تصريحات محمد عادل حكم لقاء القمة بين الأهلي والزمالك، مشيرًا إلى أن رابطة الأندية تثق في الحكم المصري وعدالته في الملاعب مع جميع الأندية.

وأشار دياب خلال الاجتماع إلى أن كأس رابطة الأندية سيقام يوم 8 يناير المقبل، على أن يتم الإعلان عن كافة التفاصيل خلال منتصف شهر ديسمبر المقبل في مؤتمر صحفي بمشاركة 18 ناديا، مؤكدًا بأن كأس الرابطة به مكافآت تليق بالأندية، قائلًا: «الجميع داخل الرابطة يعملون في الوقت الحالي لإنهاء هذا الملف، وهناك تنسيق مع الأندية على المشاركة، والجميع وافق، على رأسهم الأهلي والزمالك».

ووجه أحمد دياب الشكر لمؤسسات الدولة على عودة الجماهير من جديد للمدرجات من أجل مساندة أنديتهم وعودة الروح للملاعب المصرية من جديد بعدما تغيب الجمهور عن المباريات لمدة طويلة، حيث شهد لقاء القمة الأخير حضور أكثر من ألفين مشجع على استاد القاهرة الدولي.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - عماد متعب يغادر اجتماع رابطة الأندية بسبب ظروف خاصة.. واتصالات لعودته - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق