رياضة - مصيلحى للاعبى الاتحاد السكندرى: مباراة الجونة بأكثر من 3 نقاط - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث تحدث محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري مع لاعبيه على هامش وديات الفريق قبل مواجهة الجونة، المقرر لها مساء غدا الخميس، على استاد الإسكندرية، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من الدورى. 

 

وطالب رئيس النادي السكندري، اللاعبين بمصالحة الجماهير من خلال الفوز على الجونة قائلا: "مباراة الجونة بأكثر من ثلاثة نقاط، مصالحة الجماهير وتحسين ترتيب الفريق في جدول الدورى واستعادة الثقة بعد الهزيمة من بيراميدز، كلها دوافع تجعل المباراة أكثر من مجرد مواجهة بثلاثة نقاط".

 

وشدد مصيلحي في جلسته مع اللاعبين أنه لا يجب خوض مباراة الجونة بمعنويات منخفضة بعد الهزيمة الأخيرة التي تلقاها أمام بيراميدز في الجولة الماضية بثلاثية نظيفة دون رد، وحث مصيلحي لاعبيه على تحقيق الفوز وتعويض النقاط التي فقدها من التعادل والهزيمة.

 

ويحتل الاتحاد المركز الثاني عشر في سلم ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز حاصدا فى رصيده 4 نقاط، جمعها من خلال الفوز في لقاء وحيد والتعادل في لقاء آخر والهزيمة في مباراة اخري، بينما يأتي الجونة الحادي عشر بنفس عدد النقاط.

 

 

 


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - مصيلحى للاعبى الاتحاد السكندرى: مباراة الجونة بأكثر من 3 نقاط - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق