سبورت - الكرة الذهبية 2021: محمد صلاح يصطدم بميسي وليفاندوفيسكي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يترقب عشاق الكرة العالمية موعد حفل الكرة الذهبية 2021 التي ستشهد منافسة قوية بين عمالقة الكرة العالمية من نجوم وشباب وحراس مرمى، لكن يبقى الأكثر ترقبًا هي جائزة أفضل لاعب في العالم، التي يتنافس فيها محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي مع عدد من النجوم أبرزهم ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وروبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني.

محمد صلاح يترقب إنجازا تاريخيا في الكرة الذهبية 2021

يأمل الفرعون المصري محمد صلاح، نجم هجوم فريق ليفربول الإنجليزي، أن يتوج بجائزة الكرة الذهبية 2021، مستغلاً مستوياته الرائعة الذي يقدمها منذ الموسم الماضي، وقيادته للريدز إلى التأهل لدوري أبطال أوروبا، بعد سوء النتائج التي لازمت الفريق في منتصف الموسم.

 

وواصل محمد صلاح توهجه خلال الموسم الحالي، ونجح في التسجيل لـ10 مباريات متتالية، وبشكل عام سجل 15 هدفا وصنع 6 آخرين خلال 15 مباراة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

صلاح يصطدم بمنافسة قوية مع ميسي وليفاندوفيسكي

رغم وجود العديد من اللاعبين المترقب منافستهم على جائزة الكرة الذهبية، مثل الفرنسي كريم بنزيما والإيطالي جورجينيو والفرنسي كيليان مبابي والبلجيكي كيفن دي بروين فإنه يبقى التهديد الحقيقي للنجم المصري من الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والبولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني.

 

 2c8e8879dd.jpg

موعد حفل الكرة الذهبية 2021

من المحدد أن يكون موعد حفل الكرة الذهبية في التاسع والعشرين من شهر نوفمبر الحالي، على مسرح شاتليه، الذي يعد من أكبر المسارح الفرنسية، وستكون الحفل تحت إشراف مجلة فرانس فوتبول، وسيتضمن الحفل توزيع جوائز مثل أفضل حارس مرمى، وأفضل لاعب شاب، وأفضل لاعبة، وأفضل حارسة مرمى.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - الكرة الذهبية 2021: محمد صلاح يصطدم بميسي وليفاندوفيسكي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق