سبورت - الأهلي: غموض موقف إيهاب أمين من اللحاق بنهائي دوري السلة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشف طارق الغنام المدير الإداري لفريق كرة السلة بالنادي الأهلي، عن موقف الثنائي إيهاب أمين ومحمد أبو النصر، من المشاركة أمام الاتحاد السكندري، في المباراة المقرر لها مساء اليوم الأربعاء، على صالة الدكتور حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر، في إياب نهائي دوري المرتبط لكرة السلة للموسم الرياضي 2021 - 2022.

اختبار طبي لإيهاب أمين ومحمد أبو النصر

وقال الغنام في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» إن موقف الثنائي سيتحدد قبل المباراة، بعد خضوعهما لاختبار ومعرفة قدرتهما على المشاركة من عدمها، موضحاً: «غير مؤكد مشاركة الثنائي، الأمر سيتحدد قبل المباراة بساعات قليلة».

وكان الثنائي غاب عن مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين بسبب الإصابة، حيث كان غيابهما مؤثرا على كتيبة الإسباني أوجوستي بوش المدير الفني للفريق الأحمر، ليتلقى الفريق الخسارة الأولى له في عهده بنتيجة 83 - 77.

 

16675591771623186163.jpg

الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي ناري على لقب دوري المرتبط لكرة السلة

سيناريوهات حسم لقب دوري المرتبط لكرة السلة بين الأهلي والاتحاد السكندري

وتتمثل فرصة الأهلي في التتويج بلقب دوري المرتبط لكرة السلة، في فوز فريق المرتبط في مباراته أمام الاتحاد السكندري في المباراة المقرر لها الخامسة والنصف مساءً، مع فوز الفريق الأول على زعيم الثغر.

ويحتاج الاتحاد السكندري لتكرار فوزه على الأهلي، مع أي نتيجة لفريق المرتبط سواء بالفوز أو الخسارة، من أجل حسم اللقب.

وستكون الفرصة الوحيدة لخوض مباراة فاصلة هي فوز الاتحاد السكندري في مباراة المرتبط وفوز الأهلي في مباراة الرجال، ليخوض الفريقان حينها مواجهة فاصلة بين الكبار فقط على اللقب، على نفس الصالة غداً الخميس.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - الأهلي: غموض موقف إيهاب أمين من اللحاق بنهائي دوري السلة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق