سبورت - المصابون صداع في رأس كارتيرون.. وتجهيز شيكابالا وسيسيه للمشاركة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث خاض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تدريباته اليوم الأربعاء، على ملعبه في ميت عقبة، قبل الدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الإسماعيلي، المقررة يوم الجمعة المقبل، على ملعب الدراويش، ضمن الجولة الرابعة لبطولة الدوري؛ إذ تتحرك حافلة الفريق بعد قليل متجهة إلى هناك للدخول في معسكر مغلق.

شيكابالا وسيسيه يخوضون تدريبات تأهيلية

وشهد المران خوض الثنائي محمود عبدالرازق شيكابالا ورزاق سيسيه، لاعبا الفريق، تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانزيوم، على هامش المران الجماعي، وخضع الثنائي لبعض التدريبات التأهيلية بالكرة في ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، تحت إشراف الدكتور عمر المطراوي، مسؤول التأهيل بالفريق.

خماسي حراسة المرمى يخوضون فقرة ترفيهية

وخاض الخماسي محمد أبو جبل ومحمد عواد ومحمد نديم والسيد عطية ومعاذ علاء، تدريبات فنية، تحت إشراف أوليفيرا، مدرب حراس المرمى بالفريق، وخضعوا لفقرة ترفيهية بالتحكم في الكرة عن طريق مباراة كرة طائرة، ثم فقرة أخرى خاصة بالتمركز الصحيح في منطقة الجزاء، بجانب التعامل مع التصويبات القريبة.

أما بقية اللاعبين فخاضوا تدريبا فنيا تحت إشراف الفرنسي باتريس كارتيرون، شهد التركيز على دقة التمرير في أماكن ومسافات مختلفة بالملعب؛ إذ حرص المدير الفني على تصحيح وضعية بعض اللاعبين في أكثر من مناسبة.

3c4c32a526.jpg

كارتيرون يعقد جلسة مع طبيب الزمالك

وعقد باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، جلسة مع الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي، شهدت حديثا مطولا عن حالة اللاعبين المصابين قبل مواجهة الإسماعيلي في مسابقة الدوري، خصوصا مع زيادة عددهم بعودة أحمد فتوح، مصابا من معسكر المنتخب، ما يمثل صداعا في رأس الفرنسي.

كما عقد «كارتيرون» جلسة سريعة مع محمود حمدي «الونش»، على هامش المران، واطمأن على حالة اللاعب بعد مشاركته في مواجهة المنتخب الوطني الأخيرة أمام الجابون، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم.

وبدأ أحمد فتوح، لاعب الزمالك، تدريبات علاجية عقب عودته من معسكر المنتخب الوطني الأخير، بعدما تعرض لإصابة بكدمة في القدم، خلال مواجهة المنتخب الوطني أمام نظيره الأنجولي، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من تصفيات بطولة كأس العالم.

وخاض مصطفى فتحي، لاعب الفريق، تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانزيوم، على هامش مران الأبيض الجماعي، اليوم الأربعاء.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - المصابون صداع في رأس كارتيرون.. وتجهيز شيكابالا وسيسيه للمشاركة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق